لمبرجيني ايجوستا الأنانية قد تغير رأيها

شهدت فعاليات معرض جنيف للسيارات في عام 2013 الإطلاق العالمي لسيارة لمبرجيني ايجوستا الاختبارية التي يعني اسمها "أناني"، وذلك للاحتفال بمناسبة بالذكرى الخمسين لصنع الشركة الإيطالية لمبرجيني للسيارات الخارقة.

والآن أشار تقرير جديد إلى تسجيل علامة لاسم ايجوستا، مما يجعلنا نرجح أن الشركة الإيطالية قد تصنع عدداً محدوداً من هذه السيارة الخارقة مثلما فعلت مع تحفتها النادرة لمبرجيني فينينو، ولكن هذا الإجراء القانوني يعني أيضا أن لمبرجيني تريد الاحتفاظ بالاسم لنفسها.

لقد وصفت هذه السيارة بأنها "هدية من لمبرجيني للمبرجيني ... والتي لا يمكن لأحد قط أن يمتلكها"، ولكن ربما الشركة قد غيرت رأيها في هذه الأثناء.

صدمت لمبرجيني ايجوستا الاختبارية الجماهير عندما ظهرت، بمقعدها الفردي وتصميمها المستوحى من طائرة الهليكوبتر الهجومية أباتشي، فلديها مظلة في قمرة القيادة قابلة للإزالة، مع المحرك V10 المألوف سعة 5.2 لتر الطبيعي الاستنشاق بقوة 600 حصان، كانت سيارة اختبارية كاملة الوظائف مرتكزة على جالاردو ولكن من الواضح أن نسخة الإنتاج الافتراضية ستكون مرتكزة على هوراكان.

لا نريدكم أن تتأملوا كثيراً، لكن لمبرجيني أعلنت عن "مفاجأة" في معرض جنيف للسيارات 2016، والتي سوف تكون بمثابة الاحتفال بمناسبة  100 سنة على ولادة مؤسس الشركة.

على اية حال، فبدلاً من أن توفر ايجوستا بنسخة إنتاج تجاري، فإن الشائعات توحي بأنها ستكون هوراكان مع محرك V12 بقوة 770 حصاناً و نظام دفع رباعي للعجلات، وسوف تتسارع من 0 إلى 100كم/س في 2.8 ثواني قبل أن تصل إلى سرعة قصوى تبلغ أكثر من 346 كم/س، يتوقع أن يحمل هذا الطراز اسم Centenario LP770-4 وسوف ينتج منه 20 سيارة كوبيه فقط وسيبلغ سعر الواحدة منها حوالي 1,903,477 دولار أمريكي (7,142,607 ريال سعودي).

تشالنجر هيلكات مزودة بجير يدوي تظهر سرعة هائلة ستعجبكم بالتأكيد

عشاق سيارات العضلات سنرضي اليوم عشاق الجير اليدوي التبديل وسنزودكم بفيديو جديد من بطولة النجمة الأمريكية الصنع دودج...

بورش بوكستر و كايمان نسخ GTS موديل 2018 تظهران

بورش كشفت عن سيارتيها 718 بوكستر GTS و 718 كايمان GTS موديل 2018 المحدثتين على الشبكة العنكبوتية.


حصلت نسخ GTS من...

حراج سيارات فورد 2017 في السعودية

حراج أسعار سيارات فورد 2017 الأمريكية الجديدة كلياً التي يتم بيعها في السعودية لدى وكيل فورد في المملكة العربية...