لمبرجيني تسجل الاسم التجاري لثاني سيارة SUV إنتاجية في أسطولها

ظهرت سيارة لمبرجيني اوروس - Lamborghini Urus الاختبارية لأول مرة ضمن فعاليات معرض بكين للسيارات ومنذ ذلك الوقت والعالم ينتظر إطلاق نسختها الإنتاجية التي ستكون ثاني سيارة SUV تصنعها الشركة الإيطالية، بعد طراز LM002 الذي صنع خلال الفترة من عام 1986 حتى عام 1993 وإنتج منه 328 نسخة في العالم.

واليوم سنزودكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بمعلومات جديدة نشرها موقع "اوتوكار"، حيث قامت الشركة الإيطالية بتسجيل اوروس – Urus كعلامة تجارية خاصة بها في مكتب براءات الإختراع، قبل الكشف عن سيارة الـ SUV المنتظرة بفارغ الصبر والمرجح أن يكون في شهر ديسمبر القادم قبل إنتهاء العام الجاري.

لمبرجيني

لمبرجيني اوروس

وفقاً لمصادرنا الخاصة في عرب جي تي ستعتمد سيارة اوروس الإنتاجية، على محرك V8 سعة 4 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 650 حصان، وستتوفرهذه السيارة لاحقاً بنسخة هجينة تعمل بتقنية بلج ان هايبرد، التي تعتمد على محرك بنزين ومحرك كهرباء يتم شحنه بشكل سلكي مثل الجوال.

 

 

يتوقع أن يكون سعر سيارة اوروس 2018 الأقل ضمن أسطول سيارات لمبرجيني الخارقة، وقد يبدأ من 200 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 750 ألف ريال سعودي، وهو ثمن منخفض مقارنة مع سيارات لمبرجيني الأخرى.

لمبرجيني

وقامت لمبرجيني بتوسيع مصنعها في مدينة بولونيا الإيطالية لتبدأ مرحلة جديدة من التوسع مع لمبرجيني اوروس، التي سينتجها منها ألف نسخة في عام 2018، وسيرتفع الرقم إلى 3,500 نسخة من سيارة اوروس في عام 2019 إن شاء الله.

حالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات رسمية عن سيارة اوروس 2018، سنزودكم بها على الفور إن شاء الله.

أسد يقود سيارة مرسيدس اس كلاس 2018

مرسيدس اس كلاس 2018 المحدثة سبق وكانت نجمة إحدى حلقات تغطية خاصة وعرضنا عليكم الحلقة أعزاءنا متابعي عرب جي تي بداية شهر...

سيارات كهربائية صنعت المجد رغم صغر سنها

سيارات كهربائية بالكامل هي مستقبل جميع المركبات في جميع أنحاء العالم سواء رغب السائقين بذلك أم لا ، فالقوانين الصارمة...

سيارتا لمبرجيني افينتادور بتعديل خاص للفتيات

لمبرجيني افينتادور سيارة خارقة تتمتع بقوة جبارة وسرعة فائقة ، وهو أمر مفهوم عزيزي القارئ فكل سيارة تحمل شعار الثور...