لمبرجيني جالاردو تصرخ باعلى صوتها على الثلج

التقطت كاميرا أحد المصورين السيارة الإيطالية الفائقة لمبرجيني جالاردو التي أعلن مؤخراً عن تقاعدها، وهي تقدم استعراضاً شرساً على الثلج.

ويظهر في الفيديو نسخة سوداء اللون من الثور الهائج جالاردو وهي تصرخ بأعلى صوتها على الثلج في عرض خاص على طريقتها الفائقة.

وللتذكير فقط عزيزي القارئ، فقد أنتجت شركة لمبرجيني النسخة الأخيرة من طراز جالاردو، والتي حملت اسم (روسو مارس جالاردو LO 570-4 سبايدر بيرفورمانس) خلال شهر نوفمبر الماضي، لتغرب شمس أنجح سيارة قدمتها الشركة الإيطالية المتخصصة بصناعة السيارات الرياضية الفائقة.

وتجدر الإشارة إلى أن لمبرجيني أنتجت 14,022 سيارة جالاردو خلال عشر سنوات من تقديم هذا الطراز، ونجحت جالاردو في رفع معدل المبيعات السنوية للشركة إلى قرابة 2000 نسخة سنوياً بدلاً من 250 سيارة في السابق.

وستحل لمبرجيني هوراكان طراز 2015 كبديل عن جالاردو، حيث ظهرت أولى صورها على الشبكة العنكبوتية ومن المقرر أن تطل علينا الشهر القادم بشكل رسمي ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات.

شاهد عزيزي القارئ استعراض لمبرجيني جالاردو على الثلج، ولاتنس أن تشارك أصدقائك على شبكة التواصل الإجتماعي بهذا الفيديو.

النقل السعودية تقدم 6 نصائح تجنبك خطر النعاس أثناء القيادة

النقل السعودية تقدم 6 نصائح تجنبك خطر النعاس أثناء القيادة


قدّمت وزارة النقل عدة نصائح تجنب السائقين النعاس أثناء...

جاكوار F Type 2018 بنسختها الأرخص تحت اختبارنا

جاكوار F Type 2018 بأجدد خيار من المحركات التي توفر عليها ستكون نجمة حلقة اليوم من برنامج تغطية خاصة، برفقة زميلنا مصعب...

كيا ستينجر 2018 القياسية تتسارع بهذا الشكل

كيا ستينجر - Kia Stinger الجديدة كلياً تعتبر وبدون أي شك أهم سيارة كورية ظهرت خلال عام 2017 الجاري، فهي توثق أولى خطوات...