لمبرجيني جالاردو تضع بوغاتي فيرون في موقف محرج

حفرت سيارة بوغاتي فيرون اسمها كأسطورة في عالم السرعة منذ إطلاقها في عام 2005، حيث تحمل سيارة بوغاتي فيرون سوبر سبورت لقب أسرع سيارة في العالم وفقاً لموسوعة غينيس للأرقام القياسية.

واليوم سنقدم لك عزيزي القارئ فيديو يحبس الأنفاس يوثق نتيجة سباق سرعة أقيم بشكل قانوني على مضمار مخصص للسرعة، يجمع بين سيارة بوغاتي فيرون و لمبرجيني جالاردو سوبر ليجيرا معدلة لقطع مسافة نصف الميل.

حسمت نتيجة هذا السباق بشكل غير متوقع لصالح جالاردو المعدلة من قبل (Underground Racing)، ليولد محركها الـ V10 سعة 5.2 لتر قوة 1250 حصان بعد أن حصل على شاحن توربيني مزدوج.

وفي المقابل تمتلك بوغاتي فيرون محرك W16 سعة 8.0 لتر مع أربعة شواحن توربينية يولد قوة 1001 حصان، لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 2.5 ثانية قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى التي تبلغ 407 كم/س.

شاهد الفيديو الذي يظهر هذا التحدي الجبار الذي جمع بين جالاردو المعدلة و فيرون على حلبة مخصصة للسباقات، بعد أن انتصر الثور الهائج على لمبرجيني هوراكان و نيسان جي تي ار بقوة 1000 حصان وبونتياك جي تي او بقوة 700 حصان.

كيا ستينجر 2018 القياسية تتسارع بهذا الشكل

كيا ستينجر - Kia Stinger الجديدة كلياً تعتبر وبدون أي شك أهم سيارة كورية ظهرت خلال عام 2017 الجاري، فهي توثق أولى خطوات...

هونداي FCEV سيارة SUV جديدة متطورة للغاية

هونداي FCEV ، التي تقع ضمن فئة سيارة الاس يو في الصديقة للبيئة التي تعتمد على وقود الهيدروجين، ظهرت مؤخراً بصورتين فقط...

دودج فايبر وصلت إلى النهاية مع هذه الصور المحزنة

دودج فايبر – Dodge Viper انتهت رسمياً بعد خمسة أجيال كانت بدايتها عام 1992 لتكون نهايته في شهر أغسطس من عام 2017...