لمبرجيني جالاردو سوبرلاجيرا بتعديلات سعودية

غابت مؤخراً شمس لمبرجيني جالاردو السيارة الإيطالية الفائقة التي تعتبر أنجح طراز قدمته شركة لمبرجيني حتى الآن بعد أن خرجت النسخة النهائية روسو مارس جالاردو LO 570-4 سبايدر بيرفورمانس خلال حفل وداعي مميز أقيم في شركة لمبرجيني خلال شهر أكتوبر الماضي لتظهر بعد ذلك الصور الأولى لخليفتها القادمة التي تحمل اسم لمبرجيني هوراكان.

واليوم سنقدم لك عزيزي القارئ مجموعة من الصور لنسخة معدلة من سيارة لمبرجيني جالاردو سوبرلاجيرا تحمل لوحة أرقام سعودية تم تقديمها من قبل MAS Tuning شريك STRASSE WHEELS السعودية.

حصلت هذه النسخة من الثور الهائج جالاردو على هيكل خارجي مطلي من الكروم الأزرق اللامع وزودت بنظام عادم جديد من شركة Tubi ليزيد من روعة الأصوات التي يطلقها محرك السيارة الفائقة، وعملت شركة التعديل السعودية على تخفيض ارتفاع لمبرجيني جالاردو سوبرلاجيرا عن الأرض وزودتها بإطارات SP5R Deep Concave بقياس 20 إنش مطلية باللون الأسود المطفي مع حواف كروم.

وللتذكير فقط تمتلك لمبرجيني جالاردو سوبرلاجيرا V10 سعة 5.2 لتر يولد قوة تصل إلى 570 حصان لتتسارع السيارة الفائقة من السكون إلى سرعة 100 كم في الساعة خلال 3.4 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى 325 كم في الساعة.

شاهد عزيزي القارئ مجموعة التهديلات ذات النكهة السعودية المميزة التي حصلت عليها هذه الجالاردو وشاركنا برأيك في خانة التعليقات.