لمبرجيني ديابلو معروضة للبيع بسعر منخفض

رغم مرور 14 عاماً على إيقاف إنتاج طراز لمبرجيني ديابلو - Lamborghini Diablo، إلا أن اسم هذه السيارة الإيطالية الخارقة مازال يطل علينا بين الحين والآخر، ليذكرنا بماضيها العريق.

واليوم نقدم لكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي خبراً جديداً ظهر على الشبكة العنكبوتية، من بطولة نسخة مزيفة من لمبرجيني ديابلو عرضت للبيع في ولاية أيداهو الأميكية، مقابل 48.900 دولار أمريكي (183,540 ريال سعودي)، ويعتبر هذا السعر رخيصاً بالمقارنة مع سعر النسخة الاصلية من هذا الطراز الذي لا يقل عن 200 ألف دولار أمريكي (750,750 ريال سعودي).

وحسب المعلومات المتوفرة لفريقنا فقد تم بناء هذه النسخة المقلدة عن لمبرجيني ديابلو بالاعتماد على هيكل سيارة بونتياك فيرو - Pontiac Fiero، وزودت بمحرك LS1 V8 مستعار من سيارة شيفروليه كامارو - Chevrolet Camaro، وحصل على جير من سيارة بورش 911 – Porsche 911.  

ووقفاً لمجموعة الصور المرفقة في الأسفل، تم إتقان تقليد صناعة سيارة لمبرجيني ديابلو بشكل احترافي.

ومن الجدير بالذكر أن شركة لمبرجيني الإيطالية صنعت 2884 نسخة من طراز ديابلو خلال السنوات من 1990 إلى 2001، ويعني اسم ديابلو الشيطان في اللغة الإسبانية، وزودت جميع نسخها بمحرك V12 سعة 5.7 لتر أو سعة 6.0 لتر.

شاركنا برأيك عزيزي القارئ بهذه النسخة المقلدة عن لمبرجيني ديابلو، في خانة التعليقات الموجودة في الأسفل.

كيا ستينجر 2018 القياسية تتسارع بهذا الشكل

كيا ستينجر - Kia Stinger الجديدة كلياً تعتبر وبدون أي شك أهم سيارة كورية ظهرت خلال عام 2017 الجاري، فهي توثق أولى خطوات...

هونداي FCEV سيارة SUV جديدة متطورة للغاية

هونداي FCEV ، التي تقع ضمن فئة سيارة الاس يو في الصديقة للبيئة التي تعتمد على وقود الهيدروجين، ظهرت مؤخراً بصورتين فقط...

دودج فايبر وصلت إلى النهاية مع هذه الصور المحزنة

دودج فايبر – Dodge Viper انتهت رسمياً بعد خمسة أجيال كانت بدايتها عام 1992 لتكون نهايته في شهر أغسطس من عام 2017...