لمبرجيني ريفنتون تكشف عن انيابها في موناكو

كشفت السيارة الإيطالية الفائقة لمبرجيني ريفنتون عن أنيابها مؤخراً في مدينة موناكو مظهرة روعتها خلال الليل الصاخب بالسيارات الفائقة.

يظهر الفيديو عملية ركن ريفنتون طراز 2008 أمام الجماهير المذهولة بهذه الأسطورة الفائقة التي صنع منها 21 نسخة في العالم بيع منها 20 سيارة بسعر 5,138,000 ريال سعودي تقريباً (1,370,000 دولار أمريكي) للسيارة الواحدة، فيما بقيت النسخة الأخيرة في متحف شركة لمبرجيني في إيطاليا.

وتجدر الإشارة إلى أن لمبرجيني ريفنتون مزودة بمحرك V12 سعة 6.5 لتر يولد قوة تصل إلى 650 حصان، لتتسارع السيارة النادرة من 0 إلى 100 كم/س في 3.4 ثانية قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى التي تبلغ 340 كم/س.

شاهد عزيزي القارئ العرض الليلي الذي قدمته لمبرجيني ريفنتون في مدينة موناكو التي تجمع على طرقها أندر وأغلى السيارات في العالم، ولا تنس أن تشاركنا برأيك في هذه السيارة النادرة!

أسد يقود سيارة مرسيدس اس كلاس 2018

مرسيدس اس كلاس 2018 المحدثة سبق وكانت نجمة إحدى حلقات تغطية خاصة وعرضنا عليكم الحلقة أعزاءنا متابعي عرب جي تي بداية شهر...

سيارات كهربائية صنعت المجد رغم صغر سنها

سيارات كهربائية بالكامل هي مستقبل جميع المركبات في جميع أنحاء العالم سواء رغب السائقين بذلك أم لا ، فالقوانين الصارمة...

سيارتا لمبرجيني افينتادور بتعديل خاص للفتيات

لمبرجيني افينتادور سيارة خارقة تتمتع بقوة جبارة وسرعة فائقة ، وهو أمر مفهوم عزيزي القارئ فكل سيارة تحمل شعار الثور...