لمبرجيني فينينو تتسابق تحت الأمطار في لعبة Driveclub

نُشر على موقع اليوتيوب فيديو جديد يُظهر نتيجة سباق خاضته السيارة الإيطالية الخارقة والنادرة لمبرجيني فينينو في الأجواء الماطرة أثناء تواجدها بشكل وهمي في لعبة (درايف كلب).

حيث واجهت سيارة لمبرجيني فينينو شقيقتها أثناء قيادتها بسرعة عالية تحت الأمطار في أحد ألعاب الفيديو، كما يُظهر الفيديو المرفق في الأسفل.

ويعتبر تواجد لمبرجيني فينينو في أشهر ألعاب الفيديو أمر ممتع حيث أن هذه السيارة نادرة يصعب مشاهدتها على أرض الواقع، فلم صُنع منها سوى 3 نسخ كوبيه و 9 نسخ كشف فقط، ويزيد سعر لمبرجيني فينينو عن 4,490,000  دولار أمريكي (16,840,194 ريال سعودي).

وتمتلك لمبرجيني فينينو محرك V12 سعة 6.5 لتر مستعار من سيارة لمبرجيني افنتادور يولد قوة 750 حصان، لتتسارع هذه السيارة الخارقة صاحبة التصميم الخيالي من 0 إلى 100 كم/س في في 2.8 ثانية وصولاً إلى سرعة قصوى تبلغ 350 كم/س.

وسبق عزيزي القارئ أن تواجد فريقنا في عرب جي تي ضمن حفل خاص لإطلاق سيارة لمبرجيني فينينو رودستر للمرة الأولى في الوطن العربي على متن حاملة طائرات عملاقة تابعة للجيش الإيطالي قادمة إلى المنطقة لتقوم بتدريبات عسكرية مع جيوش أخرى، يمكنك مشاهدة الفيديو من جديد عبر الرابط المرفق في الأسفل.

تشالنجر هيلكات مزودة بجير يدوي تظهر سرعة هائلة ستعجبكم بالتأكيد

عشاق سيارات العضلات سنرضي اليوم عشاق الجير اليدوي التبديل وسنزودكم بفيديو جديد من بطولة النجمة الأمريكية الصنع دودج...

بورش بوكستر و كايمان نسخ GTS موديل 2018 تظهران

بورش كشفت عن سيارتيها 718 بوكستر GTS و 718 كايمان GTS موديل 2018 المحدثتين على الشبكة العنكبوتية.


حصلت نسخ GTS من...

حراج سيارات فورد 2017 في السعودية

حراج أسعار سيارات فورد 2017 الأمريكية الجديدة كلياً التي يتم بيعها في السعودية لدى وكيل فورد في المملكة العربية...