ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

لمبرجيني فينينو تتسابق تحت الأمطار في لعبة Driveclub

5

نُشر على موقع اليوتيوب فيديو جديد يُظهر نتيجة سباق خاضته السيارة الإيطالية الخارقة والنادرة لمبرجيني فينينو في الأجواء الماطرة أثناء تواجدها بشكل وهمي في لعبة (درايف كلب).

حيث واجهت سيارة لمبرجيني فينينو شقيقتها أثناء قيادتها بسرعة عالية تحت الأمطار في أحد ألعاب الفيديو، كما يُظهر الفيديو المرفق في الأسفل.

ويعتبر تواجد لمبرجيني فينينو في أشهر ألعاب الفيديو أمر ممتع حيث أن هذه السيارة نادرة يصعب مشاهدتها على أرض الواقع، فلم صُنع منها سوى 3 نسخ كوبيه و 9 نسخ كشف فقط، ويزيد سعر لمبرجيني فينينو عن 4,490,000  دولار أمريكي (16,840,194 ريال سعودي).

وتمتلك لمبرجيني فينينو محرك V12 سعة 6.5 لتر مستعار من سيارة لمبرجيني افنتادور يولد قوة 750 حصان، لتتسارع هذه السيارة الخارقة صاحبة التصميم الخيالي من 0 إلى 100 كم/س في في 2.8 ثانية وصولاً إلى سرعة قصوى تبلغ 350 كم/س.

وسبق عزيزي القارئ أن تواجد فريقنا في عرب جي تي ضمن حفل خاص لإطلاق سيارة لمبرجيني فينينو رودستر للمرة الأولى في الوطن العربي على متن حاملة طائرات عملاقة تابعة للجيش الإيطالي قادمة إلى المنطقة لتقوم بتدريبات عسكرية مع جيوش أخرى، يمكنك مشاهدة الفيديو من جديد عبر الرابط المرفق في الأسفل.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
قد يعجبك ايضا
تعليقات