لمبرجيني فينينو ولمبرجيني هوراكان تخففان من ملل الليل

اقتحمت الشقيقتان لمبرجيني فينينو ولمبرجيني هوراكان الطرق العامة في الليل لتجذبا أنظار الجميع أثناء مشاركتهما في تجمع خاص للسيارات الرياضية الفائقة، ولتخففان أيضاً من رتابة الليل.

وأظهرت كل من فينينو كوبيه النادرة التي صُنع منها أربع نسخ فقط و هوراكان 2015 التي جاءت لتحل مكان الثور الهائج جالاردو روعتها خلال الليل الحالك.

وللتذكير فقط عزيزي القارئ، فقد صُنع طراز فينينو الذي يتوفر بنسخة كوبيه أو رودستر احتفالاً بمرور خمسين عاماً على إنشاء علامة لمبرجيني المتخصصة بإنتاج السيارات الرياضية الفائقة، وتم الكشف عن هذه السيارة التي تظهر في الفيديدو سابقاً خلال فعاليات معرض جنيف للسيارات لعام 2013.

يبدأ ثمن لمبرجيني فينينو كوبيه من 4 مليون دولار أمريكي (15 مليون ريال سعودي)، وتمتلك محرك V12 سعة 6.5 لتر مستعار من شقيقتها (افينتادور) ولكنه يولد قوة 750 حصان، يتصل المحرك بصندوق تروس (ISR) مكون من سبع سرعات وتبلغ سرعة السيارة القصوى 355 كم/س.

أما لمبرجيني هوراكان الجديدة فتمتلك محرك V10 سعة 5.2 لتر بقوة 610 حصان مع نظام دفع رباعي جديد بالكامل، وشاصي مصنوع من الألومنيوم والكاربون فايبر، ما يساهم في تسارع السيارة الفائقة من السكون إلى سرعة 100 كم/س خلال 3.2 ثانية لتصل إلى سرعة 200 كم/س خلال 9.9 ثانية، بينما تصل سرعتها القصوى إلى 325 كم/س.

ويبدأ سعر هوراكان 2015 من 272 ألف دولار أمريكي (مليون ريال سعودي) ويرتفع حسب المواصفات الإضافية، بينما سيبدأ تسليم السيارة الفائقة في النصف الثاني من هذا العام، حيث سجلت الشركة الإيطالية أكثر من 1000 طلب لشراء السيارة الجديدة.

شاهد عزيزي القارئ عرض فينينو وهوراكان الليلي، وتابعنا باستمرار لنزودك بأروع الفيديوهات.

سبعة أساليب سهلة لحماية السيارة المتوقفة أثناء فترة سفر مالكها

مع تزايد الفرص المتاحة للسفر، سواء للعمل أو الترفيه، يتجّه عدد كبير من مواطني وسكّان دول منطقة الشرق الأوسط إلى حجز...

افنتادور SV إماراتية معدلة بطريقة جريئة مستمدة من الصحراء

لمبرجيني افنتادور اس في – Lamborghini Aventador SV تعتبر نسخة حصرية من السيارة الإيطالية الخارقة صنع منها فقط 600...

كلفة حصول بورش 911 تيربو S على هذا اللون الخارجي تثير التعجب

يرغب العديد من مالكي السيارات الرياضية بالحصول على المزيد من التميز، وهذا بالتحديد ما يوفره صانعي السيارات من خلال...