لمبرجيني فينيو رودستر تتحول إلى استثمار مالي مع أرباح بالملايين

جذبت سيارة لمبرجيني فينيو رودستر أنظار الجميع عندما تم إطلاقها للمرة الأولى عام 2013، نظراً لتصميمها المستقبلي الشرس ولندرة إنتاجها حيث ستصنع لمبرجيني تسع نسخ فقط من هذه السيارة الكشف.

وقد قام الصانع الإيطالي مؤخراً بتسليم بعض من سيارات لمبرجيني فينينو رودستر لمالكيها الأثرياء، والغريب أن معظم هذه السيارات قد عرضت بعد ذلك للبيع من جديد قبل أن يقودها من قام بشرائها أو بعد أن قام بتجربتها لمسافة قصيرة.

واليوم عُرضت إحدى نسخ لمبرجيني فينينو رودستر للبيع في ألمانيا بسعر 7,380,216 دولار أمريكي (27,681,345 ريال سعودي)، مما يؤكد أن هذه السيارة الفائقة تحولت إلى استثمار مالي يحقق أرباحاً تقدر بالملايين حيث يبلغ سعر لمبرجيني فينينو رودستر من الشركة الإيطالية 4,490,000 دولار أمريكي (16,840,194 ريال سعودي).

ويتوقع فريقنا في عرب جي تي أنه و إذا استمر سعر لمبرجيني فينينو رودستر في الارتفاع، فإن ملكيتها ستستمر بالتنقل من شخص إلى آخر حول العالم، ولن تتمكن هذه التحفة النادرة من اقتحام الطرق العامة لتظهر شراستها.

وتجدر الإشارة إلى أن سيارة لمبرجيني فينينو رودستر مزودة بمحرك V12 سعة 6.5 لتر، هو نفسه المستخدم في شقيقتها لمبرجيني افنتادور بقوة 750 حصان لينطلق بالسيارة إلى سرعة 100 كم/س في 2.8 ثانية وصولاً إلى سرعة قصوى تبلغ 350 كم/س.

شاهد صور لمبرجيني فينينو رودستر التي تحولت إلى استثمار مالي يدر أرباحاً تصل إلى الملايين.

تشالنجر هيلكات مزودة بجير يدوي تظهر سرعة هائلة ستعجبكم بالتأكيد

عشاق سيارات العضلات سنرضي اليوم عشاق الجير اليدوي التبديل وسنزودكم بفيديو جديد من بطولة النجمة الأمريكية الصنع دودج...

بورش بوكستر و كايمان نسخ GTS موديل 2018 تظهران

بورش كشفت عن سيارتيها 718 بوكستر GTS و 718 كايمان GTS موديل 2018 المحدثتين على الشبكة العنكبوتية.


حصلت نسخ GTS من...

حراج سيارات فورد 2017 في السعودية

حراج أسعار سيارات فورد 2017 الأمريكية الجديدة كلياً التي يتم بيعها في السعودية لدى وكيل فورد في المملكة العربية...