ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

لمبرجيني فينيو رودستر تتحول إلى استثمار مالي مع أرباح بالملايين

1

جذبت سيارة لمبرجيني فينيو رودستر أنظار الجميع عندما تم إطلاقها للمرة الأولى عام 2013، نظراً لتصميمها المستقبلي الشرس ولندرة إنتاجها حيث ستصنع لمبرجيني تسع نسخ فقط من هذه السيارة الكشف.

وقد قام الصانع الإيطالي مؤخراً بتسليم بعض من سيارات لمبرجيني فينينو رودستر لمالكيها الأثرياء، والغريب أن معظم هذه السيارات قد عرضت بعد ذلك للبيع من جديد قبل أن يقودها من قام بشرائها أو بعد أن قام بتجربتها لمسافة قصيرة.

واليوم عُرضت إحدى نسخ لمبرجيني فينينو رودستر للبيع في ألمانيا بسعر 7,380,216 دولار أمريكي (27,681,345 ريال سعودي)، مما يؤكد أن هذه السيارة الفائقة تحولت إلى استثمار مالي يحقق أرباحاً تقدر بالملايين حيث يبلغ سعر لمبرجيني فينينو رودستر من الشركة الإيطالية 4,490,000 دولار أمريكي (16,840,194 ريال سعودي).

ويتوقع فريقنا في عرب جي تي أنه و إذا استمر سعر لمبرجيني فينينو رودستر في الارتفاع، فإن ملكيتها ستستمر بالتنقل من شخص إلى آخر حول العالم، ولن تتمكن هذه التحفة النادرة من اقتحام الطرق العامة لتظهر شراستها.

وتجدر الإشارة إلى أن سيارة لمبرجيني فينينو رودستر مزودة بمحرك V12 سعة 6.5 لتر، هو نفسه المستخدم في شقيقتها لمبرجيني افنتادور بقوة 750 حصان لينطلق بالسيارة إلى سرعة 100 كم/س في 2.8 ثانية وصولاً إلى سرعة قصوى تبلغ 350 كم/س.

شاهد صور لمبرجيني فينينو رودستر التي تحولت إلى استثمار مالي يدر أرباحاً تصل إلى الملايين.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
قد يعجبك ايضا
تعليقات