لمبرجيني كونتاش هندية الصنع

تؤوي مدينة مومباي على  أكبر عدد من الأشخاص الأثرياء بين كل مدن الهند، وهي تنتج أكثر من 6% من الناتج المحلي الاجمالي كما أنها العاصمة التجارية والمالية والترفيهية لهذا البلد الآسيوي.

وبالتالي، فمن غير المستغرب أن تسمع بالاهتمام الكبير بالسيارات الخارقة وبالعدد الكبير من عشاق السيارات فيها، حيث توفرت لفريقنا في عرب جي تي مؤخراً مجموعة من الصور التي توثق ظهور نسخة هندية مقلدة عن السيارة الإيطالية الخارقة لمبرجيني كونتاش.

ومن خلال مجموعة الصور المرفقة في الأسفل، تتشابه هذه السيارة الهندية بشكل كبير مع سيارة لمبرجيني كونتاش، ولكن عندما تمعن النظر بالمصابيح الأمامية والخلفية لها تتأكد على الفور أنها نسخة مقلدة من التحفة النادرة كونتاش، التي تم صنعها خلال الفترة من عام 1974 حتى عام 1990 كطراز بديل عن سيارة لمبرجيني ميورا وإنتج منها 2,049 نسخة في العالم.

وليس هذا فقط ما يكشف لك أن هذه السيارة عبارة عن لمبرجيني كونتاش هندية الصنع، حيث أن قاعدة العجلات التي تم بنائها عليها أقصر من المتوفرة في النسخة الحقيقية منها، كما أن تصميم السيارة من الخلف يبدو مختلف قليلاً.

ومن الجدير بالذكر أن النسخة الاحتفالية الـ 25 من طراز كونتاش تعتبر الأكثر شهرة، حيث تمتلك هذه النسخة الخاصة محرك V12 سعة 5.2 لتر يولد قوة 450 حصان و 500 نيوتن.متر من عزم الدوران، لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 4.7 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى 295 كم/س.

شاركونا أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي برأيكم بهذه النسخة الهندية من لمبرجيني كونتاش، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.