ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

لمبرجيني ماتادور قد تكون بديلة عن افنتادور

0

قبل 5 سنوات من الآن ظهرت سيارة لمبرجيني افنتادور للمرة الأولى في العالم ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات، ومع مرور كل هذه السنوات يجب أن نحبس أنفاسنا ونتوقع ظهور سيارة خارقة جديدة قريباً لتكون بديلة عن الثور الهائج افنتادور.

ولكن المعلومات التي تحدد موعد إنتهاء صنع طراز لمبرجيني افنتادور مازالت سرية حتى هذه اللحظة، ولكن فريقنا في عرب جي تي يتوقع أن الصانع الإيطالي قد حدد هذا الموعد ولكنه يبقيه سراً عن الجميع.

ولكننا اليوم أعزاءنا متابعي عرب جي تي سنقدم لكم صوراً تخيلية لسيارة خارقة جديدة تحمل اسم لمبرجيني ماتادور، صممها السويسري (تيمون ساغر) لتكون من وجهة نظره الشخصية بديلة عن طراز لمبرجيني افنتادور.

وكما يمكن ملاحظته من خلال مجموعة الصور التخيلية المرفقة في الأسفل، جاءت لمبرجيني ماتدور بواجهة أمامية تذكرنا بسيارة هوراكان، مع سقف مصنوع بالكامل من الزجاج، وكاميرات رؤية حلت محل المرايا الجانبية ومخارج عوادم مستوحاة من الطائرات المقاتلة.

ومن المؤكد أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي أن لمبرجيني افنتادور ستلحق بشقيقتها لمبرجيني مورسيلاجو و لمبرجيني جالاردو خلال السنوات القادمة لتتقاعد وتبتعد عن خطوط إنتاج شركة لمبرجيني التي تركز الآن على صنع طرازها أوروس المنتظر بفارغ الصبر.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
قد يعجبك ايضا
تعليقات