لمبرجيني مورسيلاجو بطعم البيتزا الشهية

نحن لا نكذب بهذا العنوان حيث يوجد بالفعل سيارة لمبرجيني مورسلاجو بطعم البيتزا الشهية، وسنقدم لكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي فيديو يعرفكم على هذه النسخة العجيبة من السيارة الإيطالية الخارقة لمبرجيني مورسلاجو LP 640.

يبدو أن مالك هذه السيارة الخارقة قدر خسر رهان ما أو أنه مهووس بتناول البيتزا، مما دفعه لتغليف سيارته الإيطالية الخارقة لمبرجيني مورسيلاجو برسومات تجعله يعتقد أنها شطيرة بيتزا ساخنة!!!

لا ننكر جميعنا أن هذه النسخة من مورسيلاجو مميزة جداً، ولكن من وجهة نظر فريقنا في عرب جي تي تتميز هذه السيارة بقبحها، إلا أن هذه التعديلات مجرد طلاء يمكن التخلي عنه بعملية تغليف جديدة تخفي الجبنة وقطع السلامي وصلصة الطماطم المرسومة على الثور الهائج.

وفقاً للمعلومات المتوفرة لدينا صاحب سيارة لمبرجيني مورسيلاجو بطعم البيتزا هو مالك قناة (superspeedRob) على موقع اليوتيوب.

ومن الجدير بالذكر أن شركة لمبرجيني الإيطالية صنعت 4.099 نسخة في العالم من طراز مورسيلاجو خلال الفترة من عام 2001 حتى عام 2010، لتتوقف بعد ذلك عن إنتاج هذه السيارة التي تتوفر بخيار كوبيه وكشف.

تمتلك لمبرجيني مورسلاجو LP 640 محرك V12 سعة 6.5 لتر يولد قوة 640 حصان، لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 3.4 ثانية قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى التي تبلغ 340 حصان.

شاركونا أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي برأيكم بسيارة لمبرجيني مورسلاجو بطعم البيتزا الشهية، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

الدراجات الهوائية التي يتم قيادتها في العالم الإفتراضي وصلت منطقتنا العربية

أطلقت مجموعة فيتنس اكسبرينس GFX المتخصصة في اللياقة البدنية وبالتعاون مع "ليس ميلز" العلامة التجارية الرائدة...

سائق يحطم لمبرجيني مستأجرة أثناء هروبه من الشرطة

سائق يحطم لمبرجيني مستأجرة أثناء هروبه من الشرطة


تحطمت سيارة لمبرجيني هوراكان مستأجرة في ادموندز بولاية واشنطن...

سبعة أساليب سهلة لحماية السيارة المتوقفة أثناء فترة سفر مالكها

مع تزايد الفرص المتاحة للسفر، سواء للعمل أو الترفيه، يتجّه عدد كبير من مواطني وسكّان دول منطقة الشرق الأوسط إلى حجز...