لمبرجيني هايبر فيلوسي تعلن عن قوتها الهائلة قبل أن تظهر

كشفت تقارير جديدة عن استعداد شركة لمبرجيني الإيطالية لتقديم سيارة خارقة جديدة خلال فعاليات مهرجان (بيبل بيتش كونكورد ديليجنس) الذي سيقام الشهر القادم في الولايات المتحدة الأمريكية إن شاء الله.

وتوفرت لفريقنا في عرب جي تي معلومات ترجح أن هذه السيارة القادمة ستحمل اسم لمبرجيني هايبر فيلوسي – Lamborghini HyperVeloce، التي تعني باللغة العربية السرعة الخارقة مما يدل على أداء الثور الهائج الذي ستكشف عنه لمبرجيني قريباً قبل أن تُطل علينا.

فيما أشارت بعض التقارير بأن لمبرجيني هايبر فيلوسي ستعتمد على سيارة لمبرجيني افنتادور، التي سبق واختبرها زميلنا صهيب وكريم معاً، وستمتلك محرك V12 سعة 6.5 لتر يولد قوة 788 حصان (800 حصان أوروبي PS).

لا تتوفر لدينا في الوقت الراهن المزيد من المعلومات عن لمبرجيني هايبر فيلوسي، ولكننا نتوقع أن يتم إنتاجها بعدد محدود يتراوح بين 20 إلى 30 نسخة كوبيه، وربما سيقدم الصانع الإيطالي 10 نسخة مكشوفة من هذا الطراز.

حالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي المزيد من المعلومات عن لمبرجيني هايبر فيلوسي سنزودكم بها على الفور  إن شاء الله.

ملاحظة: الصور المرفقة في الأسفل لسيارة لمبرجيني فينينو رودستر.

تحدي حماسي بين 16 من خبراء صيانة موبار في منطقتنا العربية

سادس حلقة من برنامج موبار من الألف إلى الياء ستكون عبارة عن تحدي بين خبراء شركة Mopar العاملين بين الوكلاء، والمواجهة...

هذه هي أسرع سيارة دفع خلفي في العالم حتى الآن

عشاق الأداء الرياضي سنزودكم اليوم بفيديو يوثق رقم قياسي خاص بأسرع سيارة دفع خلفي في العالم، سجلته نسخة معدلة بكثافة من...

صدمة لمن يرغب بشراء ماكلارين 720 اس السيارة الخارقة الجديدة

ماكلارين 720 اس – Mclaren 720s أذهلت زميلنا صهيب شعشاعة عندما اختبر قيادتها على حلبة السباق في العاصمة الإيطالية...