لمبرجيني هوراكان الأكثر جنوناً في العالم قادمة من كوكب اليابان

هناك العديد من الأمثلة المختلفة من حزم تعديلات ليبرتي ووك على السيارة الإيطالية لمبرجيني هوراكان منذ أن اطلق موظفو LB-Performance حزمة الهيكل العريض هذه، ومع ذلك نعتقد الآن أننا عثرنا عل النسخة الأكثر جنوناً حتى الآن من هذه السيارة الخارقة، وبطبيعة الحال إنها قادمة من اليابان.

كما تعلمون أعزاءنا متابعي عرب جي تي، فإن اليابانيون مغرمون بتفاصيل لمبرجيني الفريدة من نوعها، وكلهم يشتركون بشيء واحد فقط بأنهم كلهم مجانين بها تماماً، فإذاً إن سيارة ليبرتي ووك لمبرجيني هوراكان هذه ليس لديها مشكلة أن تتلائم، مع الأجزاء الهوائية البارزة، والإطارات الضخمة، والطلاء الثلاثي الألوان.

بناها معدل ياباني يدعى God Hand، إن ليبرتي ووك لمبرغيني هوراكان هذه تظهر نسخة معدلة من البديل الأكثر تطرفا من حزمة LB، وتتميز هذه السيارة بصادم أمامي كبير من الكربون، ومشتت هواء خلفي معدل مع مخارج عادم خلفية فريدة من نوعها، وحواف جانبية جديدة وعتبات لتتناسب مع امتدادات الرفارف، والجناح الخلفي.

ثم لدينا إطارات Forgiato، التي هي جزء لا يتجزأ من أي تعديل تقوم به ليبرتي ووك إلى جانب نظام Airrex  للتعليق الهوائي، أما الإطارات فهي باللونين الأسود والأحمر، والتي تكمل نظام طلاء الألوان على هذه السيارة التي تتضمن لون الهيكل الأبيض المزخرف مع لمسات حمراء، وسقف أسود بالكامل، وشرائط السباق.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي برأيكم بهذه النسخة المعدلة من لمبرجيني هوراكان، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.