Search
Close this search box.

لمبرجيني هوراكان بيرفورمانتي تحطم الأرقام القياسية على 8 حلبات

هوراكان بيرفورمانتي

 

هوراكان بيرفورمانتي ظهرت العام الماضي في معرض جنيف للسيارات ، ومع اقتراب موعد افتتاح معرض جنيف لهذا العام ، أصدرت شركة لمبرقيني هذا البيان الصحفي والذي وثق اهم الإنجازات التي حققتها سيارة الثور الهائج خلال عام من إطلاقها ، فكما تقول الشركة سجلت هوراكان بيرفورمانتي أرقاماً قياسية على ثماني حلبات .

وتم تسجيل هذه الأرقام بوجود مجموعة من الصحافيين المعروفين كمندوبين عن مجلاتهم الشهيرة ، حيث سجلت السيارة توقيت أسرع لفة عل كل من الحلبات التالية :

  • حلبة (فيرانو) بسرعة 1:09.43 دقيقة
  • حلبة بالوكو بسرعة 2:38.07 دقيقة
  • حلبة كونتيدورم بسرعة 1:29.6 دقيقة
  • حلبة ميرا بسرعة 1:05.03 دقيقة
  • حلبة روتون 1:16.8 دقيقة
  • حلبة بوكسبيرغ بسرعة 00:42.3 ثانية
  • حلية لومان بوغاتي بسرعة 1:42.49 دقيقة
  • حلبة أنودورين بسرعة 00:57.5 دقيقة

وبهذه الأرقام  تؤكد بيرفورمانتي على مكانتها كواحدة من أسرع السيارات الإنتاجية في العالم ، وتثبت بالدليل العملي قدراتها الأدائية ، فيما تتعزز هذه القدرات بفضل نظام (الديناميكية الهوائية النشطة) من تطوير لمبرجيني والذي حاز على جائزة أفضل اختراع العام الماضي .

لمبرقيني هوراكان

ويعتمد عمل هذا النظام على عدة تقنيات جديدة منها المواد خفيفة الوزن والإعداد الخاص الذي حصل عليه الهيكل القاعدي بالإضافة إلى نظام الدفع الكلي للعجلات و التعديلات التي أجريت على النظام الحركي ، ومع هذه الميزات تقدم بيرفورمانتي أداء عالي المستوى على الحلبات وفي نفس الوقت تمنح السائق ديناميكيات قيادة ملائمة للسي رعلى الطرق العامة .

وتتمتع بيرفورمانتي بمحرك V10 سعة 5.2 لتر بعزم دوران يصل إلى 600 نيوتن.م من عزم الدوران عند سرعة دوران 6,500 دورة في الدقيقة ، فيما تصل القدرة الحصانية إلى 640 حصان عند سرعة دوران 8,000 دورة في الدقيقة ، لتتسارع السيارة من صفر إلى 100 كم/س في 2.9 ثانية وصولاً إلى سرعة 325 كم/س.

لمبرقيني هوراكان بيرفورمانتي

فيما تستعد الشركة الإيطالية الآن لتقديم المزيد في جناحها الخاص خلال فعاليات  معرض جنيف الدولي للسيارات في نسخته الثامنة والثمانين والذي من المتوقع أن يفتح أبوابه أمام الصحافة في الأيام القليلة القادمة ، حيث سيون فريق عرب جي تي هناك إن شاء الله لينقل لكم تغطيتنا لهذا المعرض العالمي

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع