لمبرجيني هوراكان بيرفورمانتي سبايدر تظهر بدون تمويهات

شهد شهر مارس الماضي إطلاق سيارة لمبرجيني هوراكان بيرفورمانتي كوبيه ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات، بعد أن استولت على لقب أسرع سيارة إنتاجية مخصصة للطرق العامة على حلبة نوربورغرينغ عندما اجتازت مضمار الحلبة الشهيرة في 6:52.01 دقيقة، لتحطم الرقم السابق الذي سجلته بورش 918 سبايدر في عام 2013 والبالغ 6:57 دقيقة، ليسحب منها هذا اللقب بسرعة غير متوقعة من قبل السيارة الصينية الكهربائية Nio EP9 التي قطعت المضمار في زمن وقدره 6:45,900 دقيقة.

واليوم سنزودكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بأول صور تجسسية بدون تمويهات كثيفة تم إلتقاطها لسيارة لمبرجيني هوراكان بيرفورمانتي سبايدر ذات السقف المكشوف، قبل إطلاقها رسمياً المتوقع أن يكون في شهر سبتمبر القادم ضمن فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات إن شاء الله.

لمبرجيني هوراكان بيرفورمانتي سبايدر

لمبرجيني هوراكان بيرفورمانتي سبايدر

وفقاً لهذه الصور لا توجد تغيرات هائلة على مظهر هوراكان بيرفورمانتي سبايدر مقارنة مع نسختها الكوبيه، سوى بالسقف القابل للكشف ولمسات بسيطة على غطاء المحرك الخلفي.

يرجح فريقنا أن تعتمد النسخة ذات السقف المكشوف من لمبرجيني هوراكان بيرفورمانتي على نفس محرك شقيقتها الكوبيه، وهو محرك V10 سعة 5.2 لتر يولد قوة 631 حصان (640 حصان أوروبي PS) و 600 نيوتن.متر من عزم الدوران، وسيتصل محرك هذه السيارة الإيطالية الخارقة بصندوق تروس (جير) من سبع سرعات ثنائي التعشيق (الكلتش).

 

 

حالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات رسمية عن هذه السيارة الخارقة ذات السقف المكشوف، سنزودكم بها على الفور إن شاء الله.