لمبرجيني هوراكان تحصل على ثلاث مراحل من التعديل لرفع قوتها

أطلقت شركة (Wheelsandmore) حزمة تعديلاتها المخصصة للسيارة الإيطالية الفائقة (لمبرجيني هوراكان) طراز 2015 ، والتي بدأ العملاء باستلامها مؤخراً.

وتتضمن التحديثات التي حصلت عليها هوراكان الجديدة كلياً في حزمة تعديل الشكل الخارجي إطارات ألومونيوم قياس 20 إنش في الأمام و 21 إنش في الخلف بألوان متنوعة.

ووفرت شركة التعديل الألمانية حزمة ثانية من التعديلات على الثور الهائج هوراكان، اشتملت على ثلاث مراحل لتحسين أداء محرك السيارة الرياضية الفائقة، المرحلة الأولى تجعل محرك V10 سعة 5.2 لتر يولد قوة 640 حصان و 600 نيوتن.متر من عزم الدوران، أي بزيادة بمقدار 30 حصان و 40 نيوتن.متر عن النسخة الأساسية من السيارة.

والمرحلة الثانية من التعديلات الميكانيكية تجعل محرك هوراكان يولد قوة 777 حصان و 700 نيوتن.متر من عزم الدوران، أي بزيادة بمقدار 167 حصان و 140 نيوتن.متر عن النسخة الأساسية من السيارة.

أما المرحلة الثالثة والأخيرة من التحسينات الميكانيكية تجعل محرك لمبرجيني يولد قوة هائلة تصل إلى 850 حصان و 730 نيوتن.متر.

وتجدر الإشارة إلى أن سعر النسخة الأساسية من لمبرجيني هوراكان يبدأ من مليون درهم إماراتي ويرتفع حسب المواصفات الإضافية، وقد سجلت الشركة الإيطالية أكثر من 1000 طلب لشراء هذه السيارة الجديدة.

سبعة أساليب سهلة لحماية السيارة المتوقفة أثناء فترة سفر مالكها

مع تزايد الفرص المتاحة للسفر، سواء للعمل أو الترفيه، يتجّه عدد كبير من مواطني وسكّان دول منطقة الشرق الأوسط إلى حجز...

افنتادور SV إماراتية معدلة بطريقة جريئة مستمدة من الصحراء

لمبرجيني افنتادور اس في – Lamborghini Aventador SV تعتبر نسخة حصرية من السيارة الإيطالية الخارقة صنع منها فقط 600...

كلفة حصول بورش 911 تيربو S على هذا اللون الخارجي تثير التعجب

يرغب العديد من مالكي السيارات الرياضية بالحصول على المزيد من التميز، وهذا بالتحديد ما يوفره صانعي السيارات من خلال...