لمبرجيني هوراكان تحصل على ثلاث مراحل من التعديل لرفع قوتها

أطلقت شركة (Wheelsandmore) حزمة تعديلاتها المخصصة للسيارة الإيطالية الفائقة (لمبرجيني هوراكان) طراز 2015 ، والتي بدأ العملاء باستلامها مؤخراً.

وتتضمن التحديثات التي حصلت عليها هوراكان الجديدة كلياً في حزمة تعديل الشكل الخارجي إطارات ألومونيوم قياس 20 إنش في الأمام و 21 إنش في الخلف بألوان متنوعة.

ووفرت شركة التعديل الألمانية حزمة ثانية من التعديلات على الثور الهائج هوراكان، اشتملت على ثلاث مراحل لتحسين أداء محرك السيارة الرياضية الفائقة، المرحلة الأولى تجعل محرك V10 سعة 5.2 لتر يولد قوة 640 حصان و 600 نيوتن.متر من عزم الدوران، أي بزيادة بمقدار 30 حصان و 40 نيوتن.متر عن النسخة الأساسية من السيارة.

والمرحلة الثانية من التعديلات الميكانيكية تجعل محرك هوراكان يولد قوة 777 حصان و 700 نيوتن.متر من عزم الدوران، أي بزيادة بمقدار 167 حصان و 140 نيوتن.متر عن النسخة الأساسية من السيارة.

أما المرحلة الثالثة والأخيرة من التحسينات الميكانيكية تجعل محرك لمبرجيني يولد قوة هائلة تصل إلى 850 حصان و 730 نيوتن.متر.

وتجدر الإشارة إلى أن سعر النسخة الأساسية من لمبرجيني هوراكان يبدأ من مليون درهم إماراتي ويرتفع حسب المواصفات الإضافية، وقد سجلت الشركة الإيطالية أكثر من 1000 طلب لشراء هذه السيارة الجديدة.

بي ام دبليو اي 8 رودستر ومعلومات مسربة عنها

مازلنا بإنتظار إطلاق سيارة بي ام دبليو اي 8 رودستر – BMW i8 Roadster الإنتاجية المؤكد ظهورها قبل إنتهاء عام 2017...

مدرعة مرسيدس المذهلة تستعد لتوديعنا بشكل رسمي

بدون أن شك جذبت مدرعة مرسيدس التي تحمل اسم مرسيدس G500 4x4² أنظار الجميع نحوها عندما ظهرت ضمن فعاليات معرض جنيف...

امرأة تعلن إفلاسها بسبب المخالفات المرورية الهائلة المترتبة عليها

يترتب على قيادة السيارات أمور قد لا يفكر بها من لا يقودون ، ومن نخصهم بهذا الخبر كنوع من التحذير من أمور قد يتعرضون لها...