لمبرجيني هوراكان ترتدي الزي الأصفر وتعمل بوظيفة عجيبة

بدون شك تعتبر إيطاليا موطن صناعة السيارات الخارقة، فهي البلد الي تنتج سيارات فيراري و لمبرجيني و باغاني، وسنخص بحديثنا في هذا الخبر بالتحديد سيارة لمبرجيني هوراكان التي ظهرت مؤخراً بصورة وهي ترتدي زياً أصفر اللون يمثل وظيفة جديدة حصلت عليها.

وكما تشير مصادرنا في عرب جي تي ستعمل هذه النسخة من هوراكان بمطار مدينة بولونيا الإيطالية وحملت على هيكلها شعار "Follow Me" – التي تعني بلغتنا العربية الحقوا بي -، وسيتم ملاحقة هذه السيارة الخارقة التي سيقودها سائقين محترفين من قبل الطائرات لتوجههم بطريقة مميزة إلى البوابات التي يجب أن يقفوا عندها.

ومن المؤكد أعزاءنا المتابعين أن كابتن أي طائرة يعرف أن يوقف مركبته العملاقه التي يقودها في السماء عندما يهبط بها في أي مطار بالعالم وفقاً لأوامر سابقة من المدرج، ولكن سيارة هوراكان هذه ستعمل لجذب أنظار السياح بهذه الوظيفة العجيبة.

يجدر الإشارة إلى أن سيارة لمبرجيني هوراكان تعتمد على محرك V10 سعة 5.2 لتر يولد قوة 610 حصان و 560 نيوتن.متر من عزم الدوران، لتتسارع من 0 إلى 100 كم/س في 3.2 ثانية قبل أن تصل إلى سرعة قصوى تبلغ 325 كم/س.

وبالنسبة لسعر لمبرجيني هوراكان فيبدأ من 241,945  دولار أمريكي (907,354 ريال سعودي).

ستعمل لمبرجيني هوراكان بهذه الوظيفة العجيبة لعدة أشهر فقط.

تحدي حماسي بين 16 من خبراء صيانة موبار في منطقتنا العربية

سادس حلقة من برنامج موبار من الألف إلى الياء ستكون عبارة عن تحدي بين خبراء شركة Mopar العاملين بين الوكلاء، والمواجهة...

هذه هي أسرع سيارة دفع خلفي في العالم حتى الآن

عشاق الأداء الرياضي سنزودكم اليوم بفيديو يوثق رقم قياسي خاص بأسرع سيارة دفع خلفي في العالم، سجلته نسخة معدلة بكثافة من...

صدمة لمن يرغب بشراء ماكلارين 720 اس السيارة الخارقة الجديدة

ماكلارين 720 اس – Mclaren 720s أذهلت زميلنا صهيب شعشاعة عندما اختبر قيادتها على حلبة السباق في العاصمة الإيطالية...