لمبرجيني هوراكان سوبر تروفيو تكشف عن صوتها الرياضي

ظهرت سيارة لمبرجيني هوراكان LP610-4 سوبر تروفيو المخصصة للسباقات مؤخراً في مهرجان بيبل بيتش كونكورد ديليجنس الذي أقيم في الولايات المتحدة الأمريكية، واليوم سنقدم لكم فيديو يوضح أصوات أحدث سيارات لمبرجيني.

تعتبر لمبرجيني هوراكان سوبر تروفيو السيارة البديلة عن لمبرجيني جلاردو سوبر تروفيو، وتم صنعها وفقاً للمواصفات القانونية الخاصة برياضة السيارات.

وحسبما أعلنت الشركة الإيطالية لمبرجيني؛ فقدت هذه السيارة الجديدة 151 كيلوغرام من وزنها ليبلغ الوزن الجديد 1271 كيلوغرام، وحصلت على 10 أحصنة من القوة الإضافية مقارنةً بالنسخة الأساسية من سيارة لمبرجيني هوراكان 2015.

وتُظهر الصور المرفقة في الأسفل، حصول لمبرجيني هوراكان LP610-4 سوبر تروفيو على هيكل مصنوع من ألياف الكربون، مع صادمين أمامي وخلفي مختلفين عن صادميّ النسخة الأساسية من لمبرجيني هوراكان، وزودت السيارة المخصصة للسباقات بعجلات بيريلي بي زيرو وبمشتت هواء خلفي ضخم.

تمتلك لمبرجيني هوراكان LP610-4 سوبر تروفيو محرك V10 سعة 5.2 لتر يولد قوة 620 حصان.

استمع عزيزي القارئ إلى الأصوات الصادرة عن هذه السيارة المخصصة للقيادة على حلبات السباق فقط، وتابعنا باستمرار لنزودك بأحدث الفيديوهات المميزة.

لاند روفر ديفندر ستعود بنسخة غير متوقعة تواكب المستقبل

لاند روفر ديفندر توقف إنتاجها رسمياً مع بداية شهر فبراير من عام 2016 ، عندما أطلقت الشركة البريطانية لاند روفر السيارة...

رئيس الوزراء الأردني يضبط تلاعبا أثناء شرائه بطارية لسيارته متخفيا

رئيس الوزراء الأردني يضبط تلاعبا أثناء شرائه بطارية لسيارته متخفيا


نشرت صحيفة الغد الأردنية أن رئيس الوزراء...

شيلبي رابتر باجا ذات القوة الجبارة تستعرض في الصحراء

عشاق التطعيس في الصحراء عرفناكم الأسبوع الماضي على سيارة جيب رانجلر SRT من الوكالة ، أما اليوم فسنزودكم بأول فيديو...