لمبرجيني هوراكان سوبر لاجيرا تتجول خلسة في موطن بورش

تمكن بعض من المصورين التجسسيين من التقاط صوراً سرية توضح كيف تقوم سيارة لمبرجيني هوراكان سوبر لاجيرا - Lamborghini Huracan Superleggera بجولة على الطرق الريفية في ألمانيا.

من المرجح أن تحصل هوراكان الأكثر شراسة على اسم "Superleggera"، و هي تبدو تماماً كالطراز العادي في الصور التجسسية المرفقة في الأسفل، باستثناء شيء واحد فقد حدثت بعض التغييرات للجهة الخلفية لتسهيل تبريد المحرك بشكل أفضل من خلال لوحة معدنية مهواة والتي لا تبدو جاهزة للإنتاج، ومن المحتمل أن يكون عنصراً مؤقتاً خاصاً وأن هذه السيارة بالأساس هي سيارة اختبار ترتدي هيكل هوراكان الأساسية.

ومن المثير للاهتمام إذا نظرت بعمق أكثر، ستكون قادراً على رؤية فتحتي عادم وراء تلك اللوحة بنفس الشكل الموجود في هوراكان GT3، في الحقيقة لا نتوقع من الصانع الإيطالي المبالغة بوضع ست فتحات للعادم في هذه السيارة الخارقة القادمة، وهناك احتمالات بأن الفتحات الأربعة التي مصدرها هوراكان الأساسية قد تكون وهمية على سيارتي الاختبار هاتين.

وقد أكدت لمبرجيني بالفعل إنتاج هوراكان أكثر قوة قبل بضعة أشهر من الآن وعلى الأرجح فإن الطراز هو قيد التطوير منذ فترة، يتوقع فريقنا في عرب جي تي أن تحصل هذه السيارة على هيكل أكثر عدوانية ونقص ملحوظ في الوزن مقارنة بالطراز القياسي الذي يبلغ وزنه 1422 كيلوغرام بدون إحتساب السوائل، وقد يكون هذا ممكناً باستعمال كمية أكبر من الكاربون فايبر، وتركيب نظام عادم أخف وزناً، وربما إطارات أخف إلى جانب مع اتخاذ تدابير أخرى لإنقاص الوزن.

وبالإضافة إلى ذلك، سيتم تحسين محرك V10 طبيعي الاستنشاق سعة 5.2 لتر بقوة 610 حصان و 560 نيوتن.متر من عزم الدوران، و قد تسمح التغييرات لسيارة هوراكان Superleggera بالتسارع من مرحلة السكون إلى 100 كم/س في ثلاث ثوان فقط مع الأخذ بعين الاعتبار أن السيارة القياسية تحتاج إلى 3.2 ثانية لفعل ذلك، وهناك زيادة طفيفة ممكنة قد تطرأ على السرعة القصوى الحالية البالغة 325 كم/س.

ومن غير المعروف حتى هذه اللحظة متى ستخرج لمبرجيني هوراكان Superleggera (الاسم غير مؤكد بعد) إلى العلن، ولكن يمكن أن تقدم لأول مرة في وقت مبكر من شهر أكتوبر القادم ضمن فعاليات معرض باريس للسيارات إن شاء الله.

سيارات بي ام دبليو eDrive تجعلنا نفتخر بمشاريع عربية

تمت دعوتنا من قبل شركة أبو خضر للسيارات وكيل سيارات بي ام دبليو في المملكة الأردنية الهاشمية ليتوجه فريقنا إلى الأردن...

سيارات سلمان خان

سيارات سلمان خان


 


نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات الممثل الهندي الشهير سلمان خان.
حيث امتلك نجم...

تحدي شد الحبل بين جيب جراند شيروكي و اودي SQ7

بعيداً عن الحديث عن سيارة جيب جراند شيروكي تراكهوك 2018 أقوى وأسرع نسخة إنتاجية من طراز جيب جراند شيروكي، ولن نتحدث...