لمبرجيني هوراكان سوبر ليجيرا هل ستكون مفاجأة عام 2016

التقطت عدسات كاميرا أحد الهواة صور لنسخة غامضة من لمبرجيني هوراكان في مكان ما في إيطاليا.

وكانت الشركة الإيطالية لمبرجيني قد أطلقت قبل فترة قصيرة سيارة هوراكان LP580-2، التي تعتبر النسخة الثاني من طراز هوراكان وتعمل هذه السيارة الجديدة بنظام دفع خلفي للعجلات.

ولكن هذه الصور التجسيسية تجعل فريقنا في عرب جي تي يرجح انها لسيارة لمبرجيني هوراكان سوبر ليجيرا أول لنسخة أخرى عالية الأداء من هذا الثور الهائج، ولا يوجد معلومات أكيدة إذا ما كانت هذه السيارة الخارقة تعمل بالدفع الخلفي أم الدفع الرباعي.

يقول المصور الذي شاهد السيارة أنها "ملتصقة بالأرض" من شدة انخفاضها، وتحتوي على العديد من فتحات التهوية، وهناك جناح خلفي يعتقد أنه مصنوع من ألياف الكربون.

ومن المتوقع أن تكشف لمبورغجيني عن هذه النسخة من هوراكان في معرض جنيف للسيارات في شهر آذار/مارس من عام 2016، حيث نعتقد أنه لن يكون قبل، حتى لا تشوش على مبيعات الفئة الجديدة LP 580-2 التي تم إطلاقها قبل فترة قصيرة.

شاركونا أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي بتوقعاتكم عن هذه السيارة، في الخانة المخصصة للتعليقات في الأسفل.

كيا ستينجر 2018 القياسية تتسارع بهذا الشكل

كيا ستينجر - Kia Stinger الجديدة كلياً تعتبر وبدون أي شك أهم سيارة كورية ظهرت خلال عام 2017 الجاري، فهي توثق أولى خطوات...

هونداي FCEV سيارة SUV جديدة متطورة للغاية

هونداي FCEV ، التي تقع ضمن فئة سيارة الاس يو في الصديقة للبيئة التي تعتمد على وقود الهيدروجين، ظهرت مؤخراً بصورتين فقط...

دودج فايبر وصلت إلى النهاية مع هذه الصور المحزنة

دودج فايبر – Dodge Viper انتهت رسمياً بعد خمسة أجيال كانت بدايتها عام 1992 لتكون نهايته في شهر أغسطس من عام 2017...