لمبرجيني هوراكان معدلة تحصل على شاحن توربيني مزدوج

تعتبر لمبرجيني هوراكان أحدث سيارة في أسطول شركة لمبرجيني الإيطالية، ويبدو أن هذا الثور الهائج أثار إعجاب شركة (اندرقراوند ريسنج) الأمريكية، مما دفعها لتعدل هذه السيارة الرياضية الخارقة التي جاءت كطراز بديل عن لمبرجيني جالاردو.

حيث زودت هوراكان المعدلة بشاحن توربيني مزدوج يعمل إلى جانب الكترونيات من نوع JRR MoTec M1، كما تم برمجة محرك هذه السيارة الرياضية من جديد لزيادة قوته.

ولم يتم تحديد مقدار الزيادة في قوة لمبرجيني هوراكان بعد التعديل، حيث مازالت الشركة  تختبر السيارة حتى هذه اللحظة، وستكشف لاحقاً عن كافة مواصفات هوراكان المعدلة.

ومن الجدير بالذكر أن لمبرجيني هوراكان الأساسية مزودة بمحرك V10 سعة 5.2 لتر بقوة 610 حصان و 560 نيوتن.متر من عزم الدوران مع نظام دفع رباعي جديد بالكامل، وشاصي مصنوع من الألومنيوم والكاربون فايبر.

وتتسارع لمبرجيني هوراكان من صفر إلى 100 كم/س في 3.2 ثانية لتصل إلى سرعة 200 كم/س في 9.9 ثانية، بينما تصل سرعتها القصوى المحددة إلكترونياً إلى 325 كم/س، مما سجل اسمها ضمن قائمة أسرع سيارات في العالم 2014/2015.

رولز رويس تتحطم في حادث مؤسف بالمغرب

رولز رويس تتحطم في حادث مؤسف بالمغرب


تظهر الصور السيارة الفاخرة رولز رويس رايث محملة على شاحنة في المغرب بعد...

سيارات سيف علي خان

نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات النجم الهندي سيف علي خان.
حيث امتلك الممثل الهندي البالغ من العمر 46 عاماً سيارات...

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً تظهر وهي متخفية

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً ظهرت مؤخراً وهي متخفية أسفل التموهيات التي تحجب ملامحها القادمة، وتمكنت عدسات المصورين...