لمبرجيني هوراكان معدلة تحصل على شاحن توربيني مزدوج

تعتبر لمبرجيني هوراكان أحدث سيارة في أسطول شركة لمبرجيني الإيطالية، ويبدو أن هذا الثور الهائج أثار إعجاب شركة (اندرقراوند ريسنج) الأمريكية، مما دفعها لتعدل هذه السيارة الرياضية الخارقة التي جاءت كطراز بديل عن لمبرجيني جالاردو.

حيث زودت هوراكان المعدلة بشاحن توربيني مزدوج يعمل إلى جانب الكترونيات من نوع JRR MoTec M1، كما تم برمجة محرك هذه السيارة الرياضية من جديد لزيادة قوته.

ولم يتم تحديد مقدار الزيادة في قوة لمبرجيني هوراكان بعد التعديل، حيث مازالت الشركة  تختبر السيارة حتى هذه اللحظة، وستكشف لاحقاً عن كافة مواصفات هوراكان المعدلة.

ومن الجدير بالذكر أن لمبرجيني هوراكان الأساسية مزودة بمحرك V10 سعة 5.2 لتر بقوة 610 حصان و 560 نيوتن.متر من عزم الدوران مع نظام دفع رباعي جديد بالكامل، وشاصي مصنوع من الألومنيوم والكاربون فايبر.

وتتسارع لمبرجيني هوراكان من صفر إلى 100 كم/س في 3.2 ثانية لتصل إلى سرعة 200 كم/س في 9.9 ثانية، بينما تصل سرعتها القصوى المحددة إلكترونياً إلى 325 كم/س، مما سجل اسمها ضمن قائمة أسرع سيارات في العالم 2014/2015.

أسد يقود سيارة مرسيدس اس كلاس 2018

مرسيدس اس كلاس 2018 المحدثة سبق وكانت نجمة إحدى حلقات تغطية خاصة وعرضنا عليكم الحلقة أعزاءنا متابعي عرب جي تي بداية شهر...

سيارات كهربائية صنعت المجد رغم صغر سنها

سيارات كهربائية بالكامل هي مستقبل جميع المركبات في جميع أنحاء العالم سواء رغب السائقين بذلك أم لا ، فالقوانين الصارمة...

سيارتا لمبرجيني افينتادور بتعديل خاص للفتيات

لمبرجيني افينتادور سيارة خارقة تتمتع بقوة جبارة وسرعة فائقة ، وهو أمر مفهوم عزيزي القارئ فكل سيارة تحمل شعار الثور...