لمبرجيني هوراكان 2015 تقوم بالدريفت على الطرق

استطاع أحد المصورين التقاط فيديو لسيارة لمبرجيني هوراكان وهي تقوم بالدريفت على أحد الطرق الأمريكية.

كانت السيارة الإيطالية الفائقة لمبرجيني هوراكان طراز 2015 تقدم استعراضاً مثيراً أثناء عملية تصوير فيديو ترويجي لها على الطرق العامة في الولايات المتحدة الأمريكية، مما وفر فرصة نادرة أمام أحد المصورين ليلتقط هذا المقطع الصغير الذي يظهر جانياً من الإثارة التي قدمتها السيارة البديلة عن لمبرجيني جالاردو، والتي جذبت أنظار الجميع.

تجدر الإشارة إلى أن لمبرجيني هوراكان ظهرت بشكل رسمي خلال نهاية العام الماضي على الشبكة العنكبوتية عبر مجموعة من الصور وبعض الفيديوهات ومن المتوقع أن تُطل علينا في شهر مارس المقبل ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات.

وحصلت هوراكان الجديدة على هيكل خارجي مصنوع من ألياف الكربون ليبلغ وزن السيارة الفائقة 1422 كيلوغرام، كما ستتشارك بديلة جالاردو بالعديد من الأجزاء مع الجيل القادم من السيارة الألمانية اودي R8 طراز 2015.

وستزود لمبرجيني هوراكان بمحرك V10 سعة 5.2 لتر يولد قوة 610 حصان و 560 نيوتن/متر من عزم الدوران لتتسارع السيارة الفائقة من السكون إلى سرعة 100 كم/س خلال 3.2 ثانية ولتصل إلى سرعة 200 كم/س خلال 9.9 ثانية.

شاهد عزيزي القارئ الفيديو القصير الذي يظهر بعض الدريفت الذي قدمته هذه النسخة برتقالية اللون من لمبرجيني هوراكان قبل أن تنشر شركة لمبرجيني الفيديو الترويجي الذي سيقدم هذا العرض الشرس بكامله.