لن تصدق عمر مصمم هذه السيارة الفائقة

أصدرت شركة PSC موتورز المزيد من الرسومات التخيلية لسيارة Sp-200 SIN الخارقة.

وقام بوضع هذه الرسومات الرقمية شاب صغير في الخامسة عشر من العاصمة التايلاندية بانكوك، يوقع رسوماته باسم (Vanatical Design) ، فيما تقول الشركة أن الصور ليست مجرد رسومات تخيلية ، وأن سيارة SP-200 SIN ستدخل المرحلة الإنتاجية العام القادم ، حيث سيتم صنع 35 نسخة فقط، دون الإفصاح عن سعر السيارة الفائقة.

وتبدو السيارة مثيرة للإعجاب، خاصة وأنها مصممها يبلغ من العمر 15 سنة فقط، حيث تتمتع السيارة بهيكل خارجي أنيق يشتمل على أضواء ضباب من نوع LED في منتصف الصادم الأمامي  والذي يتضمن فتحات تهوية مزدوجة فوقها أضواء أمامية من نوع LED أيضاً ، أما المرايا الجانبية الرفيعة فسيتم تغييرها بالطبع عزيزي القارئ بمرايا عادية إذا قُدّر لسيارة SP-200 SIN أن ترى النور، بينما سيُصنع سقف السيارة من ألياف الكربون.

كما تتمتع السيارة بفتحات تهوية جانبية وخلفية ضخمة بالإضافة إلى مشتت هواء كبير وفتحتي عادم دائريّتين وجناح أوتوماتيكي متحرك.

وكانت الشركة قد أعلنت الأسبوع الماضي عزيزي القارئ أن السيارة الهجينة ستتمتع بقوة 1700 حصان ولكن PSC  موتورز تقول الآن أن سيارة SP-200 SIN ستتمتع بمحرك وحيد من نوع V8 سعة 9 لتر مع شاحن توربيني ثنائي يولد قوة 1,650 حصان، كما قالت الشركة سابقاً أن السارة الفائقة التي يبلغ وزنها 1,400 كغم ستتسارع من صفر إلى 100 كم/س في 2.8 ثانية وصولاً إلى سرعة قصوى تبلغ 450 كم/س.

جي 63 ايه ام جي معدلة لتصبح أقوى من دودج تشالنجر ديمون

مرسيدس جي كلاس 2019 الجديدة كلياً قادمة العام المقبل إن شاء الله، وإلى ذلك الوقت مازالت عملية تعديل سيارات جي كلاس...

تشالنجر هيلكات مزودة بجير يدوي تظهر سرعة هائلة ستعجبكم بالتأكيد

عشاق سيارات العضلات سنرضي اليوم عشاق الجير اليدوي التبديل وسنزودكم بفيديو جديد من بطولة النجمة الأمريكية الصنع دودج...

بورش بوكستر و كايمان نسخ GTS موديل 2018 تظهران

بورش كشفت عن سيارتيها 718 بوكستر GTS و 718 كايمان GTS موديل 2018 المحدثتين على الشبكة العنكبوتية.


حصلت نسخ GTS من...