ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

لن تصدق كيف تتم عملية إجتياز أضخم مطب سرعة في العالم

8

مطب سرعة صناعي ضخم للغاية أجدد فكرة مميزة قدمتها شركة لاند روفر البريطانية لكي تروج بشكل غير مباشر لسيارتها الكروس أوفر رنج روفر ايفوك – Range Rover Evoque ، عبر قناتها الرسمية على موقع اليوتيوب .

فكما يوضح الفيديو المرفق ضمن هذا الخبر تفاجئ الناس على أحد الطرق العامة في بريطاني بظهور مطب سرعة ضخم للغاية على أحد الطرق العامة ، ومحاولات إجتياز هذا المطب ظهرت خلال هذا الفيديو بشكل مضحك للغاية ، قبل استعراض سيارة رنج روفر ايفوك 2017 بنفسها وتمكنها من اجتياز هذه الهضبة الصناعية التي تعتقد نفسها مطب سرعة صناعي .

مطب سرعة

رنج روفر ايفوك خاضت تحدي أضخم مطب سرعة صناعي

يجدر الإشارة إلى أن سيارة ايفوك هي إحدى أفراد عائلة سيارات رنج روفر التي تتكون من :

وكما تعلمون أعزاءنا متابعي عرب جي تي بداية سيارة ايفوك كانت مع نسختها الاختبارية التي حملت اسم لاند روفر LRX وظهرت عام 2008 ، لتطل علينا رنج روفر ايفوك بجيلها الإنتاج الأول في عام 2011 الذي حصل على آخر تحديثات في عام 2016 .

التحديثات التي حصلت عليها رنج روفر ايفوك تضمنت لمسات خارجية بسيطة على الصادم الأمامي الذي حدث تصميمه ليحتوي على فتحات تهوية أكبر حجماً ، وشبك أمامي مطلي بالأسود، ومصابيح LED أمامية متكيفة تتمكن من قراءة معلومات الطريق والإضاءة وفق ذلك، كما حصلت سيارة الكروس أوفر على إطارات معدنية جديدة.

مطب سرعة

ميكانيكياً تتوفر رنج روفر ايفوك 2017 بخيارين من المحركات :

  • محرك بنزين 4 سلندر سعة لترين مع تيربو يولد قوة 240 حصان لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 7.6 ثانية قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى التي تبلغ 217 كم/س .
  • محرك ديزل يولد قوة 150 حصان أو 180 حصان .

سعر رنج روفر ايفوك 2017 وفقاً للأسواق العالمية يبدأ من 44,590 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 167,243 ريال سعودي .

شاركونا رأيكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بفكرة أضخم مطب سرعة صناعي الذي قدمته لاند روفر لتروج لسيارتها رنج روفر ايفوك 2017 ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

قد يعجبك ايضا
تعليقات