لن تصدق ماذا ينتج عند إعادة تدوير بي ام دبليو اي 3

يسعى العلم الحديث إلى حماية البشرية بقدر المستطاع، وبما أن فريقنا في عرب جي تي متخصص في السيارات فلن نتحدث عن التجربة العلمية بكل تفاصيلها، ولكننا سنعرض عليكم فيديو يُظهر نتيجة إعادة تدوير سيارة بي ام دبليو اي 3.

حيث يكشف الفيديو المرفق في الأسفل عن نواتج إعادة تدوير سيارة بي ام دبليو اي 3  ليؤكد لنا لصانع الألماني أنه قام ببناء سيارتي بي ام دبليو اي 8 و بي ام دبليو اي 3 بطريقة مستقبلية متطورة، تركز على نتيجة إعادة تدوير هذه السيارات بعد سنوات طويلة من إستخدامها أو عند تحطمها بالكامل لا قدّر الله.

حيث صنعت شركة بي ام دبليو هذه السيارة ليتم عند إعادة تدويرها بنسبة 95%  للاستفادة من أجزائها مرة أخرى، مما يعني أن سيارتي بي ام دبليو اي 3 و بي ام دبليو اي 8 ستخسران فقط 5% من المواد التي صنعت منها بعد الإنتهاء من استخدامها.

وعملت بي ام دبليو على توفير هذه النسبة العالية من المواد التي يمكن إعادة إستخدامها بفضل بناء داخلية هذه السيارة من مادة البوليمر المقوى بألياف الكربون، في حين تم بناء معظم هيكل بي ام دبليو اي 3 من الألومنيوم، وكلا المادتين يتم إعادة تدويرهما بالكامل.

وكما يُظهر الفيديو المرفق في الأسفل تمت إزالة بطارية هذه السيارة الكهربائية بي ام دبليو اي 3 وعجلاتها قبل إتمام عملية إعادة التدوير.

شاركونا أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي برأيكم في هذه العملية التي تهدف إلى حماية البيئة وتوفير المواد للأجيال القادمة إن شاء الله.

 

بورش بوكستر و كايمان نسخ GTS موديل 2018 تظهران

بورش كشفت عن سيارتيها 718 بوكستر GTS و 718 كايمان GTS موديل 2018 المحدثتين على الشبكة العنكبوتية.


حصلت نسخ GTS من...

حراج سيارات فورد 2017 في السعودية

حراج أسعار سيارات فورد 2017 الأمريكية الجديدة كلياً التي يتم بيعها في السعودية لدى وكيل فورد في المملكة العربية...

جولة داخل مصنع لمبرجيني بعد أن أصبح جاهزاً لصنع سيارة رخيصة

لمبرجيني اوروس الإنتاجية ستظهر يوم 4 ديسمبر القادم إن شاء الله، بعد سنوات من الإنتظار، فكما تعلمون أعزاءنا متابعي عرب...