لن تصدق من هي السيارة النادرة التي ستظهر في Transformers

سبق وأخبرنا عشاق سلسلة أفلام Transformers - المتحولون بالغتنا العربية – أن الجزء القادم الذي سيحمل اسم Transformers: The Last Knight - ترانسفورمرز: الفارس الأخير والمقرر عرضه في 23 يونيو من عام 2017 إن شاء الله سيشهد ظهور نسختين معدلتين من سيارتي فورد موستنج و شيفروليه كمارو، أما اليوم فحصلنا على فيديو يوثق مشاركة سيارة نادرة في فيلم الأكشن المنتظر.

يؤكد الفيديو المرفق في الأسفل أن سيارة مشاركة نسخة حمراء اللون من السيارة البريطانية ماكلارين 570 اس في هذا العمل، ولكن ليس هذا المهم بل سيارة لمبرجيني سينتيناريو الأسطورة التي ستشارك في هذا الفيلم.

ولمن لا يعرف سيارة سينتيناريو إنها سيارة احتفالية نادرة سيصنع منها 20 نسخة كوبيه و 20 نسخة كشف في العالم وصنعت احتفالاً ب مرور 100 عام على ولادة مؤسس الشركة الإيطالية (فيروتشيو لمبرجيني)، الذي ولد في 28 ابريل من عام 1916.

أما سعر لمبرجيني سينتيناريو كوبيه فيزيد يزيد عن 1.9 مليون دولار أمريكي (7,125,427 ريال سعودي). وتعتمد هذه السيارة على محرك V12 سعة 6.5 لتر يولد قوة 760 حصان (770 حصان أوروبي PS)، وستصل القوة إلى عجلات السيارة عبر نظام دفع رباعي، لتتسارع أجدد سيارات لمبرجيني من 0 إلى 100 كم/س في 2.8 ثانية، ومن 0 إلى 300 كم/س في 23.5 ثانية قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى التي تبلغ 350 كم/س.

حالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات جديدة تكشف عن سيارات أخرى ستشارك في بطولة فيلم  Transformersسنزودكم بها على الفور إن شاء الله.

سيارتا لمبرجيني افينتادور بتعديل خاص للفتيات

لمبرجيني افينتادور سيارة خارقة تتمتع بقوة جبارة وسرعة فائقة ، وهو أمر مفهوم عزيزي القارئ فكل سيارة تحمل شعار الثور...

بيجو 3008 ثانياً في رالي المغرب بقيادة سيباستيان لوب

بيجو حققت إنجازاً جديدا يضاف إلى سجل إنجازاتها في عالم سباقات الرالي بعدما نجح االسائق الشهير سيباستيان لوب دانيال سائق...

فريق عرب جي تي بانتظاركم في معرض دبي الدولي للسيارات 2017

معرض دبي الدولي للسيارات هو أكبر معرض للسيارات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ويقام مرة كل عامين في مركز دبي...