لن نتفاجأ عندما تباع كافة نسخ هذه الكمارو بالرغم من سعرها

على الرغم من أن فيلم "Smokey and the Bandit" أنتج قبل ما يقرب من 40 عاماً، فإن بونتياك فايربيرد ترانس ام باللونين الأسود والذهبي التي ظهرت  في الفيلم لا تزال تثير الكثير من الاهتمام.  إن ترانس آم ديبوت جاهزة للاستفادة من شعبية السيارة مع نسخة خاصة معتمدة على شيفروليه كامارو تحمل توقيع بطل الفيلم النجم بيرت رينولدز بنفسه.

سوف يتم  صنع 77 نسخة فقط من هذه الكامارو للدلالة على السنة التي أنتج فيها الفيلم، وجميع السيارات ستزود بسقف على شكل حرف T و التعديلات البصرية الأخرى التي تجعلها شبيهة بسيارة 77 ترانس ام. بما في ذلك شكل الدجاجة الصارخة على غطاء محرك السيارة، وواجهة أمامية و خلفية مستوحاة من ترانس ام، إلى جانب شارات Bandit على غطاء الكونسول الوسطي ومساند الرأس الأمامية، وكلمسة أخيرة، يمكنك أن ترى توقيع بيرت رينولدز على لوحة القيادة حتى يكتمل المشهد.

تخفي كامارو ترانس ام Bandit Edition الكثير من القوة بفضل محرك V8 سعة 7.4 لتر المعدل والمجهز بتيربو تشارجر سعة 2.9 لتر الذي يمنح قوة لا تقل عن 840 حصاناَ.

يبدأ سعر هذه النسخة من كامارو من 115 ألف دولار أميركي (431,250 ريال سعودي) التي ارتدت حلة ترانس ام، وعلى الرغم من الثمن الباهظ، فإننا لن نفاجأ كثيراً إذا بيعت الـ 77 سيارة خلال فترة قصيرة من الزمن.