لو صحت هذه التسريبات قوة سيارة ديمون ستشكل صدمة للجميع

عشاق سيارات العضلات على موعد مع سيارة ديمون الجديدة التي لن تكتفي بلقب أقوى سيارة دودج تشالنجر إنتاجية بل ستحمل لقب أقوى سيارة عضلات غير معدلة في العالم، وستظهر هذه السيارة الجديدة كلياً غداً ضمن فعاليات معرض نيويورك للسيارات.

وبعد أن زودناكم على أول صورة رسمية لسيارة دودج تشالنجر اس ار تي ديمون القادمة لتقع ضمن فئة أعلى من شقيقتها الحالية تشالنجر اس ار تي هيلكات، سُربت الآن معلومات غير رسمية تكشف عن قوة محرك هذه السيارة القادمة الذي سبق وأدنا لكم أنها سيزيد عن 707 حصان، ولكننا لم نكن نرجح أن الرقم سيزيد عن ألف حصان.

 

 

وفقاً لحساب The Darkest Ride على موقع الانستقرام سيولد محرك هيمي V8 سعة 6.2 لتر مع سوبرتشارجد الذي ستعتمد عليه سيارة تشالنجر ديمون قوة 1,023 حصان ضمن المرحلة الثالثة والأعلى أداءً، أما في البداية ستكون القوة 757 حصان، وفي المرحلة الثانية ستصل القوة إلى 815 حصان، أما المرحلة الثالثة فسيزيد الرقم عن الألف حصان ليقترب من منافسة بوغاتي فيرون.

هذه الأرقام غير مؤكده رسمياً أعزاءنا متابعي عرب جي تي ولكن حالما يحصل فريقنا على معلومات رسمية سنزودكم بها على الفور إن شاء الله.

سيارات بي ام دبليو eDrive تجعلنا نفتخر بمشاريع عربية

تمت دعوتنا من قبل شركة أبو خضر للسيارات وكيل سيارات بي ام دبليو في المملكة الأردنية الهاشمية ليتوجه فريقنا إلى الأردن...

سيارات سلمان خان

سيارات سلمان خان


 


نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات الممثل الهندي الشهير سلمان خان.
حيث امتلك نجم...

تحدي شد الحبل بين جيب جراند شيروكي و اودي SQ7

بعيداً عن الحديث عن سيارة جيب جراند شيروكي تراكهوك 2018 أقوى وأسرع نسخة إنتاجية من طراز جيب جراند شيروكي، ولن نتحدث...