لو كنت محظوظاً بإمتلاك أسرع سيارة في العالم ماذا ستختار لونها

رغم عدم توثيق اسمها بشكل رسمي في موسوعة غينيس للأرقام القياسية إلا أن بوغاتي تشيرون - Bugatti Chiron بالتأكيد أسرع سيارة في العالم وستستولي على هذا اللقب من شقيقتها السابقة بوغاتي فيرون سوبر سبورت التي مازالت تحتفظ بهذا الرقم رسمياً في غينيس.

واليوم حصل فريقنا في عرب جي تي على صوراً توثق وصول أول نسخة بوغاتي تشيرون ستعيش في الولايات المتحدة الأمريكية، وتميزت هذه النسخة من أسرع سيارة في العالم بحصولها على هيكل خارجي يجمع بين اللونين الأصفر والأسود، وهذا ما دفع فريقنا يتساءل لو كنت محظوظاً بإمتلاك أسرع سيارة في العالم ماذا ستختار لونها؟ شاركونا بتعليقكم باللون المفضل من وجهة رأيكم الخاص عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

أسرع سيارة في العالم

بوغاتي تشيرون صفراء اللون

يجدر الإشارة إلى أن سيارة بوغاتي تشيرون ظهرت ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات في عام 2016 وسينتج منها 500 نسخة في العالم من تشيرون بديلة بوغاتي فيرون يزيد سعرالسيارة الواحدة عن 2.61 مليون دولار أمريكي أي مايعادل 9,788 مليون ريال سعودي، ليتم صنعهم خلال مدة تزيد عن 7 سنوات، بمعدل 70 سيارة بوغاتي تشيرون في العام الواحد، وتستغرق عملية بناء كل سيارة تشيرون من الصفر إلى شكلها النهائي 6 أشهر.

وتعتمد بوغاتي تشيرون على محرك W16 سعة 8 لترات مع أربعة شواحن توربينية يولد قوة 1479 حصان (1500 حصان أوروبي PS) و 1600 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس أوتوماتيكي من سبع سرعات ثنائي التعشيق، لتتسارع هذه السيارة الخارقة من 0 إلى 100 كم/س في 2.5 ثانية، ومن 0 إلى 200 كم/س خلال أقل من 6.5 ثانية، ومن 0 إلى 300 كم/س بأقل من 13.6 ثانية، وتحتاج هذه السيارة لأقل من دقيقة لتتسارع من 0 إلى 400 كم/س (250 ميل/س) وتتوقف بعد ذلك.

أسرع سيارة في العالم

داخلية أسرع سيارة في العالم

 

 

ما رأيكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي باللون الأصفر مع الأسود على تشيرون، أم أن اللون الأبيض مع الأسود الذي اختاره يزيد الراجحي على سيارته التي حملت الرقم 1 من أصل 500 نسخة منتجة من هذا الطراز أجمل.

لمن يريد أن يعرف اسم وسعر ومواصفات هذه السيارة الجديدة

سكوديريا كاميرون غليكينهاوز - Scuderia Cameron Glickenhaus الشركة الأمريكية التي تحمل اسم مختصر SCG كشفت عن سيارة خارقة...

تفحيط على متن نيسان 370Z ينتهي بـ جاب العيد

ترتبط استعراضت الـ دريفت – أو الـ تفحيط بلغتنا العامية – مع استعراضات السائق المحترف كين بلوك ، الذي يمتلك...

58 مليون حصيلة بيع 60 لوحة أرقام سيارات مميزة في أبوظبي

58 مليون درهم إماراتي أي ما يعادل 15,790,664 دولار أمريكي حصيلة بيع 60 لوحة أرقام سيارات مميزة في العاصمة الإماراتية...