لينكولن تاون تتحول الى رولز رويس فانتوم

تحولت سيارة سيدان الكبيرة لينكولن تاون إلى نسخة مقلدة عن السيارة البريطانية الفاخرة رولز رويس فانتوم.

تجدر الإشارة إلى أننا قدمنا سابقاً عبر موقعنا سبيييد العديد من الأخبار لسيارات مقلدة عن سيارات باهظة الثمن ولكن هذه النسخة المقلدة عن رولز رويس فانتوم، والتي تحمل اسم "فانتوم فارو" تعد واحدة من أقبح ما تم تقليده في عالم السيارات!

حصلت السيارة الأمريكية لينكولن تاون على لمسات قبيحة ومبتذلة تتضمن حصولها على هيكل مطلي باللون الأزرق "براغادوسيو" والذهبي "رويال جول" بالإضافة إلى إطارات دايتون ذهبية قياس 20 إنش مرصعة بكريستال سواروفسكي باللونين الأزرق والذهبي، كما تم إضافة العديد من هذه الكريستالات على فتحات الهواء الجانبية.

إذا كنت عزيزي القارئ تتمتع بالجرأة  لتقود مثل هذه السيارة على الطرق، فيمكنك الآن جذب جميع الأنظار عند قيادتك لسيارة لنكولن كار المتنكرة بمظهر رولز رويس فانتوم - رغم فارق الشبه بينهما- ولكن بعد ان تدفع مبلغ 49.900 دولار أمريكي (ما يعادل 183.263 درهم إماراتي) لتاجر السيارات في مدينة سانت لويس بولاية ميسوري الأمريكية.

شاهد مجموعة الصور الموجودة في الأسفل التي تظهر تفاصيل هذه السيارة التي تعتبر نفسها نسخة مقلدة عن رولز رويس فانتوم البريطانية الفاخرة، وشاركنا برأيك في خانة التعليقات.

تحدي حماسي بين 16 من خبراء صيانة موبار في منطقتنا العربية

سادس حلقة من برنامج موبار من الألف إلى الياء ستكون عبارة عن تحدي بين خبراء شركة Mopar العاملين بين الوكلاء، والمواجهة...

هذه هي أسرع سيارة دفع خلفي في العالم حتى الآن

عشاق الأداء الرياضي سنزودكم اليوم بفيديو يوثق رقم قياسي خاص بأسرع سيارة دفع خلفي في العالم، سجلته نسخة معدلة بكثافة من...

صدمة لمن يرغب بشراء ماكلارين 720 اس السيارة الخارقة الجديدة

ماكلارين 720 اس – Mclaren 720s أذهلت زميلنا صهيب شعشاعة عندما اختبر قيادتها على حلبة السباق في العاصمة الإيطالية...