ماذا تعرف عن هذه الفيراري الغريبة الشكل

إذا كنت تبحث في السوق لتشتري سيارة فيراري مميزة، فأنت محظوظ بهذه الفرصة فقد أعلنت شركة Hexagon عن خطط لبيع سيارة فيراري جي تي بي/4 دايتونا شوتينج بريك - Ferrari 365 GTB/4 Daytona Shooting Brake.

تم صنع هذه السيارة بناءً على طلب الثري المطور العقاري (بوب غيتلمان)، ولديها ميزات تصميم خاصة بفئة سيارات شوتيج بريك (استيشن) تم وضعها من قبل (بانتر ويست ويند)، في حين يظهر أن شكل هذه السيارة التي تحمل شعار الحصان الجامح مثيرة للجدل.

تتميز داخلية فيراري جي تي بي/4 دايتونا شوتينج بريك بسقفها الزجاجي وبزجاجها الخلفي، كما زودت هذه السيارة النادرة بأرضيات خشبية وبلمسات جلدية باللون البيج.

رفضت Hexagon القول كم ستطلب ثمناً لهذه السيارة الوحيدة في العالم التي تلقت مؤخراص صيانة شاملة من نفس الشخص الذي صنع السيارة بينما كان يعمل عليها في عام 1970، السيارة تم طلاؤها أيضاً وتلقت صيانة ميكانيكية من قبل وكيل خدمة فيراري الرسمي.

ومن الجدير بالذكر أن هذه الفيراري مزودة بمحرك V12 سعة 4.4 لتر يولد قوة 352 حصان، لتتسارع من 0 إلى 96 كم/س (60 ميل/س) في 5.9 ثانية.  

شاهد مجموعة الصور المرفقة في الأسفل التي توضح تصميم هذه الفيراري الغريبة، وشاركونا برأيكم بها من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

سيارات سيف علي خان

نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات النجم الهندي سيف علي خان.
حيث امتلك الممثل الهندي البالغ من العمر 46 عاماً سيارات...

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً تظهر وهي متخفية

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً ظهرت مؤخراً وهي متخفية أسفل التموهيات التي تحجب ملامحها القادمة، وتمكنت عدسات المصورين...

بي ام دبليو ام 3 جميلة جداً بزيها الأحمر وإطاراتها الذهبية

بي ام دبليو ام 3 – BMW M3 حصلت مؤخراً على جلسة تصوير احترافية بعدما تم تعديل مظهرها الخارجي بلمسات بسيطة جعلتها...