ماذا تفعل مازيراتي ليفانتي 2016 في دبي

توفرت لفريقنا في عرب جي تي مجموعة من الصور توثق ظهور النسخة التجريبية من السيارة الإيطالية القادمة مازيراتي ليفانتي بشكل سري في دبي.

ومن المؤكد أن هذه السيارة التجريبية ذهبت إلى دبي لتقوم باختبار أدائها، أثناء درجات الحرارة المرتفعة التي تشتهر بها بلادنا العربية وبالتحديد الخليج العربي.

وكما توضح الصور المرفقة في الأسفل تخفت مازيراتي ليفانتي، النسخة الإنتاجية من سيارة مازيراتي كوبانج الاختبارية وأول سيارة SUV تنتجها مازيراتي، أسفل هيكل شقيقتها الصغرى جيبلي التي سبق وقام فريقنا في عرب جي تي باختبارها، ولكنها زودت بأنظمة تعليق مرتفعة للأعلى وسقف بوزن أعلى مخصصة لسيارات الكروس أوفر.

وفقاً للمعلومات الأولية المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي ستظهر سيارة مازيراتي ليفانتي بشكل رسمي ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات بداية العام القادم، ليتم بيعها في الأسواق العالمية خلال عام 2016 إن شاء الله.

وكما ذكرنا في السابق من المتوقع أن تمتلك مازيراتي ليفانتي خيارين من المحركات التي تعمل على البنزين؛ محرك V6 سعة 3 لترات مع شاحن توربيني مزدوج ليولد قوة 416 حصان، و محرك V8 سعة 3.8 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 523 حصان، كما ستمتلك محركاً ثالثاً يعمل على الديزل V6 سعة 3 لترات يولد قوة 271 حصان و 600 نيوتن.م من عزم الدوران.

ستنافس مازيراتي ليفانتي كلاً من بورش كايين تيربو و بنتلي بينتايجا و لمبرجيني اوروس، كما أنها ستحاول رفع نسبة مبيعات شركة مازيراتي التي تواجه مؤخراً بعضاً من المصاعب.

كمارو 2017 تتحول إلى سيارة ليموزين لتتناسب مع الأفراح الأردنية

نتمنى أن تحل الأفراح في كافة دولنا العربية بدلاً من الحروب والمشاكل السياسية، ولنرسم البهجة على وجوهكم الآن أعزاءنا...

أقوى دودج تشالنجر في العالم تقدم عرضاً يحبس الأنفاس

دودج تشالنجر اس ار تي ديمون – Dodge Challenger SRT Demon تعتبر في الوقت الراهن أقوى نسخة إنتاجية من سيارة العضلات...

الدراجات الهوائية التي يتم قيادتها في العالم الإفتراضي وصلت منطقتنا العربية

أطلقت مجموعة فيتنس اكسبرينس GFX المتخصصة في اللياقة البدنية وبالتعاون مع "ليس ميلز" العلامة التجارية الرائدة...