ماذا تفعل مازيراتي ليفانتي 2016 في دبي

توفرت لفريقنا في عرب جي تي مجموعة من الصور توثق ظهور النسخة التجريبية من السيارة الإيطالية القادمة مازيراتي ليفانتي بشكل سري في دبي.

ومن المؤكد أن هذه السيارة التجريبية ذهبت إلى دبي لتقوم باختبار أدائها، أثناء درجات الحرارة المرتفعة التي تشتهر بها بلادنا العربية وبالتحديد الخليج العربي.

وكما توضح الصور المرفقة في الأسفل تخفت مازيراتي ليفانتي، النسخة الإنتاجية من سيارة مازيراتي كوبانج الاختبارية وأول سيارة SUV تنتجها مازيراتي، أسفل هيكل شقيقتها الصغرى جيبلي التي سبق وقام فريقنا في عرب جي تي باختبارها، ولكنها زودت بأنظمة تعليق مرتفعة للأعلى وسقف بوزن أعلى مخصصة لسيارات الكروس أوفر.

وفقاً للمعلومات الأولية المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي ستظهر سيارة مازيراتي ليفانتي بشكل رسمي ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات بداية العام القادم، ليتم بيعها في الأسواق العالمية خلال عام 2016 إن شاء الله.

وكما ذكرنا في السابق من المتوقع أن تمتلك مازيراتي ليفانتي خيارين من المحركات التي تعمل على البنزين؛ محرك V6 سعة 3 لترات مع شاحن توربيني مزدوج ليولد قوة 416 حصان، و محرك V8 سعة 3.8 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 523 حصان، كما ستمتلك محركاً ثالثاً يعمل على الديزل V6 سعة 3 لترات يولد قوة 271 حصان و 600 نيوتن.م من عزم الدوران.

ستنافس مازيراتي ليفانتي كلاً من بورش كايين تيربو و بنتلي بينتايجا و لمبرجيني اوروس، كما أنها ستحاول رفع نسبة مبيعات شركة مازيراتي التي تواجه مؤخراً بعضاً من المصاعب.

مدرعة مرسيدس المذهلة تستعد لتوديعنا بشكل رسمي

بدون أن شك جذبت مدرعة مرسيدس التي تحمل اسم مرسيدس G500 4x4² أنظار الجميع نحوها عندما ظهرت ضمن فعاليات معرض جنيف...

امرأة تعلن إفلاسها بسبب المخالفات المرورية الهائلة المترتبة عليها

يترتب على قيادة السيارات أمور قد لا يفكر بها من لا يقودون ، ومن نخصهم بهذا الخبر كنوع من التحذير من أمور قد يتعرضون لها...

جينيسيس جي 70 موديل 2018 منافسة الألمان في تجربتنا الأولى لها

جينيسيس جي 70 - Genesis G70 موديل 2018 خضعت لاختبارنا الأول مؤخراً في وطنها الأم كوريا الجنوبية لنعرض عليكم تجربتنا لها...