ماذا ستفعل مرسيدس لو فعلاً صنعت بي ام دبليو هذه السيارة

تجمع حرب المنافسة الألمانية بين العملاقة مرسيدس بنز و بي ام دبليو و اودي بطريقة عادلة لكي تقدم كل شركة أقوى ما لديها من ميزات في أسطول متنوع من السيارات التي ترضي عشاق الفخامة والعملية.

وكما تعلمون أعزاءنا متابعي عرب جي تي تحتدم المنافسة في الوقت الحالي بين مرسيدس اس كلاس و بي ام دبليو الفئة السابعة، السيارتين السيدان الفاخرتين اللتين سبق وقارن فريقنا بينهما في برنامجنا راس بـ راس، وعلى الرغم من أن سيارة اودي A8 تنافسهما ولكننا سنكون عادلين وننتظر الجيل الجديد من هذه السيارة االتي ستظهر في عام 2017 وستحصل على أنظمة قيادة ذاتية.

ولنكون أكثر وضوحاً أعزاءنا المتابعين ووفقاً لما نشره موقع  Autonews، يبدو أن بي ام دبليو ستفاجأ مرسيدس بسيارة غير متوقعه وهي نسخة كوبيه من تاج فخامتها الفئة السابعة التي ستنافس مرسيدس اس كلاس كوبيه.

ورجحت هذه المعلومات الغير رسمية أن سيارة بي ام دبليو الفئة السابعة الكوبيه ستظهر خلال عام 2019 إن شاء الله.

كما سبق وأشارت تقارير سابقة إلى أن بي ام دبليو الفئة التاسعة هي السيارة الجديدة التي ستنافس مايباخ، ويبدو أن خطط بي ام دبليو المستقبلية تستهدف سيارات مرسيدس الحالية، مما يجعلنا نرجح أن تقوم بتغيير رأيها لتصنع سيارة رياضية تنافس بها طراز مرسيدس AMG GT، مثلما لمحة إلى أنها أصبحت تفكر بصنع مركبة بيك اب لتنافس مرسيدس GLT القادمة.

والآن نود رأيكم الخاص أعزاءنا متابعي عرب جي تي، أي سيارات تفضلون أكثر بين العملاقة الألمان؛ مرسيدس أم BMW أم اودي؟ من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.  

ما رأيكم بنسخة الـ SUV من السيارة الرياضية كورفيت

عشاق السيارات الرياضية الأمريكية يعلمون أن هذا العام سيشهد على إطلاق أقوى سيارة كورفيت إنتاجية وهي شيفروليه كورفيت زد...

كرايسلر 300 هيلكات قد تكون هي أجدد سيارة أمريكية فاخرة عالية الأداء

بعد تقديمها لكل من دودج دورانجو SRT و دودج تشالنجر SRT ديمون و جيب جراند شيروكي تراك هوك النسخة الإنتاجية الأعلى ضمن...

نسخة غير متوقعة من بنتلي بينتايجا تؤكد غيرتها من أجدد سيارات مايباخ

مازالت بنتلي بينتايجا تحتفظ حتى الآن بلقب أسرع وأقوى وأفخم سيارة SUV إنتاجية في العالم، وذلك لن يستمر طويلاً بدون أي شك...