ماذا يحدث لو تم إزالة المنطقة الوسطى في السيارات

للجنون فنون هذه أقل كلمة ممكن أن نقولها حول مجموعة من الصور التخيلية التي حصل عليها فريقنا في عرب جي تي مؤخراً، وتظهر نتيجة إزالة المنطقة الوسطى في السيارات لتصبح هذه المركبات عبارة عن مقدمة متصلة بشكل مباشر بالمؤخرة ولتسير فقط على عجلين بدلاً من أربع عجلات !!!

ولله الحمد أن هذا الخيال مستحيل أن يتحول إلى واقع فهذه الصور عبارة عن لحظة جنون أصابة مصممها La tête dans le cul ، ربما عندما كان لا يعرف ماذا يفعل في وقت فراغه.

السيارات

السيارات التي تم تخليها بشكل غريب

هذه التصاميم التخيلية تظهر تخلي مجموعة من السيارات عن العديد من أجزائها الميكانيكية وعن المقصورة الداخلية وعن صندوقها الخلفي وحتى عن عجلتين من أصل الأربع عجلات التي تسير عليها كما ذكرنا في الأعلى.

تضمنت السيارات التي تم تخيلها بهذا الشكل؛ فيراري لافيراري ، باغاني زوندا ، نيسان جي تي ار ، شيفروليه كورفيت ، لمبرجيني افنتادور وغيرها من الطرازات.

السيارات

فيراري لافيراري ابيرتا بتصميم تخيلي عجيب

نود الآن أن نعرف رأيكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بهذه المجموعة من الصور التخيلية البعيدة كل البعد عن الواقع، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

لمن يريد أن يعرف اسم وسعر ومواصفات هذه السيارة الجديدة

سكوديريا كاميرون غليكينهاوز - Scuderia Cameron Glickenhaus الشركة الأمريكية التي تحمل اسم مختصر SCG كشفت عن سيارة خارقة...

تفحيط على متن نيسان 370Z ينتهي بـ جاب العيد

ترتبط استعراضت الـ دريفت – أو الـ تفحيط بلغتنا العامية – مع استعراضات السائق المحترف كين بلوك ، الذي يمتلك...

58 مليون حصيلة بيع 60 لوحة أرقام سيارات مميزة في أبوظبي

58 مليون درهم إماراتي أي ما يعادل 15,790,664 دولار أمريكي حصيلة بيع 60 لوحة أرقام سيارات مميزة في العاصمة الإماراتية...