مازال هناك احتمال لإنتاج سيارة كروس أوفر رياضية من نيسان

منذ أكثر من عام تقريباً عرفناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي على سيارة نيسان جريبز - Nissan Gripz الاختبارية أثنا ء تغطيتنا لفعاليات معرض فرانكفورت للسيارات، وأكدنا لكم في وقتها أن هذه السيارة تلمح لسيارة كروس أوفر رياضية إنتاجية قد توفرها نيسان في المستقبل.

وعلى الرغم من مرور هذا الوقت من الزمن إلا أننا لم نحصل على أي معلومات جديدة إلا اليوم، حيث أشارت تقارير صحفية جديدة أن الصانع الياباني نيسان مازال يفكر بإنتاج سيارة كروس أوفر رياضية ربما ستكون بديلة عن طراز نيسان 370Z الذي يشهد إنخفاضاً في المبيعات.

ربما ستكون هذه خطوة جريئة من نيسان لو نفذتها، حيث أن سيارتها الاختبارية جريبز جذبت جميع الأنظار نحوها عندما ظهرت لأول مرة فهي تتميز بتصميم رياضي عصري وجريء لفئة سيارات الكروس أوفر إلى جانب إمتلاكها لهوية سيارات نيسان الجديدة مع شبك أمامي على شكل حرف V.

نود أعزاءنا متابعي عرب جي تي أن نعرف رأيكم الخاص بشكل سيارة نيسان جريبز الاختبارية المرفق صورها في هذا الخبر، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

رولز رويس تتحطم في حادث مؤسف بالمغرب

رولز رويس تتحطم في حادث مؤسف بالمغرب


تظهر الصور السيارة الفاخرة رولز رويس رايث محملة على شاحنة في المغرب بعد...

سيارات سيف علي خان

نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات النجم الهندي سيف علي خان.
حيث امتلك الممثل الهندي البالغ من العمر 46 عاماً سيارات...

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً تظهر وهي متخفية

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً ظهرت مؤخراً وهي متخفية أسفل التموهيات التي تحجب ملامحها القادمة، وتمكنت عدسات المصورين...