ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

مازدا تكشف عن سيارتين جديدتين في سيما

7

كشفت شركة مازدا اليابانية عن سيارتين اختباريتين جديدتين ضمن فعاليات معرض سيما للسيارات المعدلة المقام حالياً في مدينة لاس فيغاس الأمريكية، حيث يتواجد فريقنا في عرب جي تي الآن لتغطية هذا الحدث من خلال فيديوهات تفصيلية سنعرضها عليكم قريباً إن شاء الله.

تحمل السيارة الأولى اسم MX-5 RF Kuro، ويدل اسمها على أنها تعتمد على طراز مازدا MX-5 RF، وتم تعديلها من خلال إضافة نظام تعليق جديد وتزويدها بعادم ونظام تعليق ومكابح جميعها مستعارة من سيارة السباقات MX-5 Global Cup.

كما حصلت هذه السيارة ذات اللون الرمادي على إطارات BFGoodrich Rival G force قياس 17 إنش تتميز بقوة تحملها.

أما السيارة الثانية فهي تحمل اسم MX-5 Speedster Evolution بنسخة جديدة، تميزت هذه السيارة بوزنها المخفض بمقدار 50 كيلوغرام عن نسختها السابقة التي ظهرت العام الماضي بنفس هذا المعرض العالمي، ليبلغ وزن السيارة الجديدة 900 كيلوغرام فقط.

ووصلت التحديثات إلى هذه السيارة البيضاء اللون لتحصل على مكابح أمامية جديدة وبطارية أساسية GreenLite G20 مصنوعة من الليثيوم ويبلغ وزنها 2 كيلوغرام فقط، كما امتلكت مقصورتها شاشة جديدة أكبر حجماً.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي برأيكم الخاص أي سيارة تعجبكم أكثر MX-5 RF Kuro الرمادية اللون أم MX-5 Speedster Evolution البيضاء اللون، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
قد يعجبك ايضا
تعليقات