مازدا MX-5 ترتدي الجينز

بعد فترة وجيزة من إكساء بي ام دبليو i8 بكسوة مستوحاة من لوحة، شرعتGarage Italia Customs بالعمل على مشروع آخر مع سيارة مختلفة تماماً. هذه المرة، هي الجيل الأحدث من مازدا MX-5 وكان مصدر الإلهام هو شكل آخر من أشكال الفن والصور المتحركة البراقة.  وعلى وجه الدقة، فإن الذين كانوا وراء المشروع فكروا بفيلم بروس براون "صيف بلا نهاية " الذي عرض عام 1966 عندما قاموا بتعديل الرودستر من الداخل والخارج.

وما تراه هنا بالصور المرفقة في الأسفل هو بتكليف من zoom-zoom نفسها أي من شركة مازدا اليابانية، بدأ العمل على الخارج حيث تلقت سيارة مازدا MX-5 Miata كسوة فريدة من نوعها لتقليد "غروب الصيف الطويل" مع مسحة من اللون البرتقالي الفاتح الذي يتلاشى في اللون الأزرق النيلي فوق خط الوسط لإعطاء السيارة الرياضية مظهراً خاصاً. اختارت Garage Italia Customs من إكسسوارات مازدا تشكيلة إطارات معدنية مقصوصة بالألماس قياس 17 إنش تتناسب مع شكل الهيكل المعدل.

إن اللونين الذين يظهران في الخارج يستمران داخل المقصورة حيث نشاهد في الغالب قماش الجينز مع لمسات من اللون البرتقالي لتوفير التباين وتعزيز التأثير البصري، وتجمع المقاعد تنجيد الجينز القابل للغسيل مع قماش الكانتارا الذي ينتهي بلمسات باللون الأزرق البحري الذي تم تطبيقه أيضاً على مقابض الأبواب.

إن مازدا MX-5 Miata، المشروع الحصري الذي نفذته Garage Italia Customs لمرة واحدة كان بمثابة الرمز لبلدية مقاطعة لا سبيتسيا الإيطالية المعروفة بمياهها الصافية مثل الكريستال والتي تعتبر المكان الذي انطلقت منه رياضة ركوب الأمواج في إيطاليا.

استعراض صوتي جديد تقدمه الأسطورة القديمة مرسيدس CLK GTR

بالعودة إلى عام 1997 قام قسم السباقات لدى الصانع الألماني مرسيدس بنز بإطلاق سيارة مرسيدس سي ال كيه جي تي ار –...

أول استعراض أداء تقدمه جاكوار I-Pace بشكل سري

سبق وزودناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بمجموعة من الصور التجسسية التي تظهر عملية نقل السيارة الـ SUV الكهربائية...

محرقة جماعية للسيارات الرياضية في مستودع

محرقة جماعية للسيارات الرياضية في مستودع


احترقت مجموعة من السيارات الرياضية في حادث مؤسف بمستودع  لـ  ...