مازيراتي جران كابريو سبورت تخفي في داخلها شيء لا مثيل له

أجدد مشروع تعديل قدمته شركة فيلنر كان على سيارة إيطالية صنعت في عام 2012، وهي سيارة مازيراتي جران كابريو سبورت.

قامت شركة التعديل البلغارية فيلنر بتصميم مقصورة داخلية رائعة لسيارة مازيراتي جران كابريو سبورت يمتلكها عميل من المملكة المتحدة. 

أراد مالك هذه السيارة الحصول على تصميم خاص لمقصورة سيارته الإيطالية وبعد زيارة عدد من شركات التعديل في المملكة المتحدة قرر أن يثق بفيلنر.

لقد أبقت الشركة البلغارية التي مقرها صوفيا الهيكل الخارجي للسيارة على شكله الأصلي، لتمتلك مازيراتي جران كابريو سبورت من الخارج فقط إطارات معدنية قياس 20 إنش وهيكل بلون Rosso Trionfale.

أما المقصورة الداخلية لهذه السيارة فقد تمت إعادة تصميمها بالكامل حيث تم استبدال فرش Bianco Pregiato الأصلي بلون البيج الفاتح، بالمفروشات الجلدية ذات اللونين الأحمر و البني. وخياطة متباينة باللون الأبيض للمقاعد، ومساند للمقاعد، ولوحة القيادة لاكتمال المظهر الأنيق.

وقد تم كسو كل الأسطح القاسية مثل قاعدة المقاعد بقماش الكانتارا الراقي، في حين نرى الإطار الأمامي للمرآة المركزية على الزجاج الأمامي من الجلد البني وقماش الكانتارا الأسود. وحتى آليات قفل أحزمة الأمان تم تغطيتها بطبقتين من الجلد.

وأوضح مالك السيارة قائلاً: "لقد عشقت هذه السيارة دائماً منذ لحظة اقتنائي لها، فهي تشترك في الكثير من التكنولوجيا مع فيراري، ولكن المقصورة المصنوعة إلى حد كبير من vinyl تتأذى بسرعة و تقل من قيمتها. إن التصميم الداخلي الجديد من فيلنر هو رائع ببساطة. لو أن مازيراتي تستطيع إنتاج مقصورة داخلية بهذه الجودة حتى لو ظهرت بنصف روعتها. فسيكون الداخل مناسباً جداً للخارج ".

سيارات دفع رباعي تزيد حيرة من يرغب بشراء سيارة جديدة

سيارات دفع رباعي جديدة كلياً ستكون محور حديثنا في هذا التقرير، ونحن لا نقارن بينها في هذا المقال بل نستعرضها معاً لكي...

طلاب يصنعون سيارة من النباتات والخضار قابلة للتحلل

يركز صانعي السيارات على توفير سيارات إنتاجية يعتمد في بنائها على مواد قابلة لإعادة التدوير، ولكننا لم نسمع من قبل...

رئيس رولز رويس يهين أفخم وأسرع وأقوى سيارة SUV في العالم

روح التنافس بين صانعي السيارات يصل في بعض الأوقات إلى حد غير متوقع يجعلك تعتقد إنك في صراع بين مجموعة من الفتيات...