مازيراتي جيبلي بتعديل ألماني تجذب جميع الأنظار نحوها

سبق واختبر زميلنا كريم ديب السيارة الإيطالية مازيراتي جيبلي بنسختها الأساسية وبعد ذلك جرب قيادة نسخة الدفع الرباعي من هذه السيارة التي تعتبر صغيرة مازيراتي كواتروبورتي.

واليوم سنعرفكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي على نتيجة وضع بعض من اللمسات الألمانية لإضفاء بعض التعديلات التجميلية على سيارة مازيراتي جيبلي.

فقد قامت شركة G&S بالمضي قدماً وكشف النقاب عن إصدار محدث من جيبلي، وتبدو النتيجة لافتة للنظر بالفعل، وتنطوي على كميات من الأجزاء الجديدة المصنوعة من الكاربون فايبر بالإضافة إلى مجموعة من التعديلات الجيدة الأخرى.

بالنسبة للمواصفات الجديدة، منحت مازيراتي جيبلي ظهوراً متميزاً مع إطارات جديدة من نوع OZ خفيفة الوزن بقياس 21 إنش وتأتي بعمق 30 ملم، وزودت السيارة الإيطالية بشبك أمامي وسقف وأغطية مرايا جانبية ومقابض أبواب كلها مصنوعة من الكاربون فايبر.

كما تقدم G&S لمالكي سيارة مازيراتي جيبلي جناح أمامي أسفل صادم السيارة ومشتت هواء خلفي جديد وماصات صدمات قادرة على تحمل بعض من التضاريس الصعبة.

لم تحصل هذه السيارة على تحسينات ميكانيكية، وحافظت مازيراتي جيبلي على توفرها بخيارين من المحركات التي تعمل على البنزين؛ الأول والأساسي V6 سعة 3.0 لتر متصل بتيربو يولد قوة تصل إلى 330 حصان و 500 نيوتن.متر من عزم الدوران ، أما الخيار الثاني متوفر على نسخة اس من جيبلي V6 سعة 3.0 لتر متصل بشاحن توربيني مزدوج يولد قوة تصل إلى 410 حصان و 550 نيوتن.متر من عزم الدوران.

شاركونا أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي برأيكم بهذه التعديلات الألمانية التي حصلت على السيارة الإيطالية مازيراتي جيبلي، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.