مازيراتي فيري ديزاين جران توريزمو سيارة إيطالية يابانية جديدة

تعتبر الياباني موطن السيارات الرياضية المعدلة، ولكن ماذا عن تعديل السيارات الرياضية الخارقة فهي تجذب أشهر الشركات المختصة بتحسين أداء المركبات من كافة أنحاء العالم، إلا أن العاصمة اليابانية طوكيو مازالت متميزة.

حيث شهد معرض طوكيو اوتو صالون 2016 مؤخراً على إطلاق سيارة مازيراتي فيري ديزاين جران توريزمو، التي تعتبر نسخة يابانية التعديل من السيارة الإيطالية الخارقة مازيراتي جران توريزمو، وعلى الرغم من أن هذه السيارة أصبحت قديمة نوعاً ما وقد حان الوقت لإستبداله إلا أن شركة Fairy Design رغبت بتعديلها.

ومن الواضح أن سيارة جران توريزمو المعدبة زودت بهيكل عريض، وحصلت مقدمتها على جناح ممتد يتناسق مع أجزائها الجانبية الجديدة وإطاراتها الرياضية الجديدة، ومن الخلف نلاحظ تزويد هذه السيارة الإيطالية بصادم خلفي معدل وبجناح خلفي ضخم، بالإضافة إلى مشتت هواء مدمج من الكاربون فايبر يحتوي على أربعة مخارج للعادم.

بالطبع، تضمن هذه التعديلات التي حصلت عليها سيارة مازيراتي جران توريزمو نظام تعليق هوائي يزيد من ايروديناميكية السيارة أثناء قيادتها بسرعات عالية.

يبقى السؤال الذي يرغب جميع عشاق سيارات مازيراتي بمعرفة إجابته، متى سيحين الوقت لتقديم جيل جديد من سيارة جران توريزمو التي بدأ صنعها منذ عام 2007؟ وسبق أن أعلمناكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي بالإجابة وفقاً لتصريحات رئيس شركة مازيراتي السيد (هارولد ويستر) الذي أكد أن الجيل الجديد من هذه السيارة الرياضية قادم في نهاية عام 2017 إن شاء الله.

والآن نود أن نعرف رأيكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي بسيارة مازيراتي فيري ديزاين جران توريزمو، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

رولز رويس تتحطم في حادث مؤسف بالمغرب

رولز رويس تتحطم في حادث مؤسف بالمغرب


تظهر الصور السيارة الفاخرة رولز رويس رايث محملة على شاحنة في المغرب بعد...

سيارات سيف علي خان

نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات النجم الهندي سيف علي خان.
حيث امتلك الممثل الهندي البالغ من العمر 46 عاماً سيارات...

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً تظهر وهي متخفية

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً ظهرت مؤخراً وهي متخفية أسفل التموهيات التي تحجب ملامحها القادمة، وتمكنت عدسات المصورين...