مازيراتي ليفانتي مانسوري تظهر في معرض جنيف 2017

تعتبر سيارة مازيراتي ليفانتي - Maserati Levante أول سيارة كروس أوفر إنتاجية لدى الصانع الإيطالي مازيراتي، وسبق وقام زميلنا صهيب شعشاعة باختبار هذه السيارة ضمن برنامجنا تغطية خاصة وعرفنا عليها عن قرب، أما اليوم فسنعرفكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي على نسخة مانسوري المعدلة من مازيراتي ليفانتي التي ظهرت ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات، حيث يتواجد فريقنا في عرب جي تي الآن.

جمع هيكل هذه النسخة المعدلة من مازيراتي ليفانتي بين اللون البرتقالي والكاربون فايبر الذي حصل عليه غطاء الصندوق الأمامي والمرايا الجانبية والشبك الأمامية والجناح الخلفي أيضاً.

مازيراتي ليفانتي

ومن الواضح تزويد سيارة ليفانتي المعدلة من قبل مانسوري بجناح خلفي وبمشتت هواء خلفي يحتوي على أربعة مخارج جديدة للعادم موزعة بشكل مزدوج على كل جانب، وبالإضافة لذلك تم تعتيم مصابيحها.

وبالتأكيد لم تنسى مانسوري أن تزود سيارة مازيراتي ليفانتي بإطارات جديدة قياس 22 إنش.

وصلت التعديلات أيضاً إلى مقصورة مازيراتي ليفانتي التي غطها اللون الأسود والبرتقالي معاً لتتناسق مع ألوان هيكلها الخارجي.

مازيراتي ليفانتي

أما بالنسبة لتحسينات الميكانيكية فاشتملت على أنظمة تبريد معدلة وعادم جديد، مما ساهم برفع قوة محرك سيارة ليفانتي الـ V6 سعة 3 لترات مع شاحن توربيني مزدوج بمقدار 34 حصان لتصل قوة محرك هذه السيارة إلى 458 حصان.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بالتعديلات التي وفرتها مانسوري على سيارة مازيراتي ليفانتي من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

سيارات كهربائية صنعت المجد رغم صغر سنها

سيارات كهربائية بالكامل هي مستقبل جميع المركبات في جميع أنحاء العالم سواء رغب السائقين بذلك أم لا ، فالقوانين الصارمة...

سيارتا لمبرجيني افينتادور بتعديل خاص للفتيات

لمبرجيني افينتادور سيارة خارقة تتمتع بقوة جبارة وسرعة فائقة ، وهو أمر مفهوم عزيزي القارئ فكل سيارة تحمل شعار الثور...

بيجو 3008 ثانياً في رالي المغرب بقيادة سيباستيان لوب

بيجو حققت إنجازاً جديدا يضاف إلى سجل إنجازاتها في عالم سباقات الرالي بعدما نجح االسائق الشهير سيباستيان لوب دانيال سائق...