ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

ماكلارين بي 1 مزينة بأجزاء من الذهب الخالص

0

تعتبر سيارة ماكلارين بي 1 من أندر السيارات الرياضية الحديثة، ورغم ما تتمتع به من تميز إلا أن المالك النسخة الوحيدة منها في ماليزيا قرر أن يضع لمسات خاصة على نسخته بمساعدة قسم MSO للعمليات الخاصة في شركة ماكلارين البريطانية، ليمنح السيارة المزيد من التميز!

وتتمتع هذه النسخة الخاصة من سيارة ماكلارين بي 1 المطلية بالأبيض، بأجزاء مصنوعة من الذهب الخالص عيار 24 قيراط، تضمن أطرافاً من غطاء محركها الخلفي وحول مخرج عادمها وإطاراتها والعديد من الأجزاء الداخلية.

ويُظهر الفيديو المرفق في الأسفل لحظة تحرك هذه النسخة المميزة من طراز ماكلارين بي 1، أثناء تواجدها أمام أحد الفنادق.

ومن الجدير بالذكر أن شركة ماكلارين ستصنع 375 نسخة فقط من هذه السيارة الرياضية الخارقة، التي تنافس كل من سيارتي فيراري لافيراري و بورش 918 سبايدر.

وتعمل ماكلارين بي 1 بنظام هجين مكون من محركين؛ الأول V8 يعمل بالوقود سعة 3.8 لتر مزوّد بشاحن تيربو ثنائي ويولد قوة 727 حصان و720 نيوتن.متر من عزم الدوران، ويولد المحرك الثاني الكهربائي قوة تصل إلى 176 حصان و 260 نيوتن.متر من عزم الدوران، لتبلغ قوة ماكلارين بي 1 باستخدام المحركين 903 حصان.

ويبدأ سعر ماكلارين بي 1 من مليون و 150 ألف دولار أمريكي (4,312,730 ريال سعودي)، ولكن هذه النسخة التي تظهر في هذا الخبر أغلى بكثير نظراً لحصولها على أجزاء من الذهب الخالص.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
قد يعجبك ايضا
تعليقات