ماكلارين بي 1 مصنوعة من شيء رخيص جداً

ربما أفضل استخدام لقطع الليغو البلاستيكية هو بناء مجسمات للسيارات، وهذا بالتحديد ما سنتحدث عنه اليوم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي وهو فيديو جديد يوثق كيفية بناء سيارة ماكلارين بي 1 – Mclaren P1 من هذه المكعبات الصغيرة.

يُظهر الفيديو المرفق في الأسفل عملية صنع مجسم صغير شبيه بالسيارة البريطانية الخارقة ماكلارين بي 1 مكون من قطع الليغو بسرعة واحتراف.

وكما تعلمون أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي تعتبر سيارة ماكلارين بي 1 المحدودة الإنتاج بـ 375 نسخة في العالم منافسو لكل من فيراري لافيراري و بورش 918 سبايدر، بما أن جميع نسخها قد بيعت مقابل مبلغ يزيد عن مليون و 150 ألف دولار أمريكي (4,312,730 ريال سعودي)، فيبدو أن من حق بعض المعجبين الحصول على مجسم رخيص وصغير مصنوع من مكعبات الليغو لهذه السيارة الأسطورية.

يجدر الإشارة إلى أن طراز ماكلارين بي 1 يعمل بنظام هجين مكون من محركين؛ الأول V8 يعمل بالوقود سعة 3.8 لتر مزوّد بشاحن تيربو ثنائي ويولد قوة 727 حصان و720 نيوتن.متر من عزم الدوران، ويولد المحرك الثاني الكهربائي قوة تصل إلى 176 حصان و 260 نيوتن.متر من عزم الدوران، لتبلغ قوة ماكلارين بي 1 باستخدام المحركين معاً 903 حصان.

شاهدوا أعزاءنا كيف تم صنع مجسم لسيارة ماكلارين بي 1 من قطع الليغو الصغيرة، وشاركونا برأيكم الخاص أي سيارة تحلمون بإمتلاكها أكثر فيراري لافيراري أو ماكلارين بي 1 أو بورش 918 سبايدر، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.