ماكلارين تقدم طراز S650 معدل

كشف قسم العمليات الخاصة في ماكلارين أو ما يُعرف اختصاراً بـ(MSO) عن سيارة 650S كوبيه فريدة من نوعها ، تجمع بين أداء دينالميكي هوائي محسن" و مظهر أكثر ديناميكية".

وقدم قسم المواصفات الخاصة من ماكلارين طراز 650S كوبيه التجريبي ليعرض مجموعة من القطع الديناميكية الهوائية الملائمة أيضاً لطرازات 650S سبايدر و 12C كوبيه و 12C سبايدر، وتشتمل المكونات الجديدة على مشتت هواء خلفي جديد مع حواف جانبية مصنوعة من ألياف الكربون.

كما تم اختيار طلاء خارجي خاص يتألف من خليط من اللون الأسود والأحمر المعدني الداكن، ويقول قسم MSO أن هذا الطلاء المميز يغير لونه تحت أشعة الشمس ليشكل تبايناً لونياً مميزاً مع القطع المصنوعة من ألياف الكربون.

ومن القطع الأخرى المصنوعة من مادة ألياف الكربون الصلبة خفيفة الوزن، هنالك مشتت الهواء الأمامي و فتحات التهوية، إلى جانب الصادم الخلفي الشبيه بسيارات GT3، وتكتمل مجموعة التعديلات الخارجية بإطارات معدنية مطلية ياللون الأسود اللامع تحيط بها عجلات (بيريللي بي زيرو كورسا).

أما من الداخل، فقد جهز قسم العمليات الخاصة في ماكلارين مقاعد ثابتة الظهر من ألياف الكربون كتلك المستخدمة في طراز P1، أخف وزناً بمقدار 15 كجم من المقاعد العادية، وهي مغطاة بالجلد الأسود.

ويتوفر لدى الشركة الآن مشتت الهواء الخلفي المذكور سابقاً بسعر 7,245 جنيه استرليني أي ما يعادل  12,174 دولار أو 45,691 ريال سعودي ، بينما يبلغ سعر الحواف الجانبية 5,114 جنيه استرليني أي ما يعادل 8,593 دولار أمريكي أو 32,252 ريال سعودي.

شاركنا برأيك عزيزي القارئ في عملية التعديل هذه في الخانة المخصصة للتعليقات في الأسفل، ولكن بعد مشاهدة الصور.