ماكلارين 570 اس سبايدر تطلق أصواتها وتظهر سرعتها لأول مرة

أثناء شهر رمضان الفضيل زودناكم بالصورة الأولية لسيارة ماكلارين 570 اس سبايدر التي نُشرت على الشبكة العنكبوتية، أما اليوم سنزودكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بأول استعراض سرعة قدمته هذه السيارة البريطانية الخارقة ذات السقف القابل للكشف أمام الجماهير بشكل رسمي وفي وطنها الأم أثناء مهرجان جودوود للسرعة.

ويظهر الفيديو المرفق ضمن هذا الخبر جولة من السرعة قام بها سائق محترف على منعطفات المسار وهو يقود ماكلارين 570 اس سبايدر – Mclaren 570S Spider الجديدة.

ماكلارين 570 اس سبايدر

داخلية ماكلارين 570 اس سبايدر

من ناحية المظهر الخارجي لأجدد سيارة كشف من ماكلارين تبدو شبيه بشقيقتها الكوبيه ماكلارين 570 اس مع وجود اختلاف في سقفها الصلب القابل للطيّ، والذي يمنح السائق تجربة قيادة ممتعة. وتمت صناعة السقف ذي القطعتين - والذي اعتمدت هندسته على تقنية مثبتة الفاعلية في طرازات 650S و 675LT سبايدر من ماكلارين - من ألواح خفيفة الوزن تمنح السيارة إطلالة متميزة وأنيقة سواء كان السقف مفتوحاً أم مغلقاً.

تعتمد سيارة ماكلارين 570 اس سبايدر على محرك V8 سعة 3.8 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 570 حصان و 600 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) من سبع سرعات سلس التبديل ومجهز بتقنية التحكم بالانطلاق (Launch Control)، لتتسارع هذه السيارة الكشف من 0 إلى 100 كم/س في 3.2 ثانية، ومن 0 إلى 200 كم/س في 9.6 ثانية ، وتبلغ سرعتها القصوى 328 كم/س وهي مماثلة لسرعة شقيقتها الكوبيه ولكن في حال طي السقف تبلغ السرعة القصوى للسيارة 315 كم/س.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بسيارة ماكلارين 570 اس سبايدر 2018، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

تحدي حماسي بين 16 من خبراء صيانة موبار في منطقتنا العربية

سادس حلقة من برنامج موبار من الألف إلى الياء ستكون عبارة عن تحدي بين خبراء شركة Mopar العاملين بين الوكلاء، والمواجهة...

هذه هي أسرع سيارة دفع خلفي في العالم حتى الآن

عشاق الأداء الرياضي سنزودكم اليوم بفيديو يوثق رقم قياسي خاص بأسرع سيارة دفع خلفي في العالم، سجلته نسخة معدلة بكثافة من...

صدمة لمن يرغب بشراء ماكلارين 720 اس السيارة الخارقة الجديدة

ماكلارين 720 اس – Mclaren 720s أذهلت زميلنا صهيب شعشاعة عندما اختبر قيادتها على حلبة السباق في العاصمة الإيطالية...