ماكلارين 570 جي تي مغطاة بشيء يصعب على العقل البشري تصديقه

رغم انتقاد فريقنا في عرب جي تي لتصاميم سيارات ماكلارين المتشابه إلى حد يجعل من عملية التفريق بينها أمر صعب، إلا أن الصانع البريطاني قام في الأمس بجذب الإنتباه لشيء غريب من نوعه وفره فقط على سيارته ماكلارين 570 جي تيMclaren 570GT.

وكما يوضح الفيديو المرفق في الأسفل تفاخرت ماكلارين البريطانية بإشتراك جميع سياراتها الخارقة بتوفير أكبر قدر من الديناميكية، لتستعرض بعدها روعة الطبيعة وتستغلها لتغلف هيكل سياراتها ماكلارين 570 جي تي بريش الطيور، بما أن الطيور تحلق في السماء برشاقة فقررت الشركة البريطانية أن تستغل بديع خلق الله سباحنة وتعالى لتوفر المزيد من الديناميكية والانسيابية الهوائية في سيارتها بعد أن غطتها بأكثر من 10 آلاف ريشة صناعية سوداء اللون فوق هيكلها الخارجي.

ماكلارين 570 جي تي

ماكلارين 570 جي تي مكسوة بالريش

وليس هذا فحسب حيث استعرضت ماكلارين الفرق بين وزن الكاربون فايبر الذي يتم استخدماه بشكل كثيف ضمن بناء السيارات الخارقة ووزن ريش الطيور، والفرق كان واضح ليعرفكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي أن هذه هي كذبة نيسان من شركة ماكلارين.

وبعيداً عن يوم الكذب الشهير نتذكر معكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي أن سيارة ماكلارين 570 جي تي تعتمد على محرك V8 سعة 3.8 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 570 حصان و 600 نيوتن.متر من عزم الدوران، لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 3.4 ثانية، وإلى 200 كم/س في 9.8 ثانية، وتبلغ سرعتها القصوى 328 كم/س.

ماكلارين 570 جي تي

أما بالنسبة لسعر ماكلارين 570 جي تي فيبدأ من 192,300 دولار أمريكي أي ما يعادل 721 ألف ريال سعودي.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بكذبة نيسان التي قدمتها ماكلارين لهذا العام، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.